وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-12-08 12:29 pm

الكساسبة يبحث عن لغز استشهاد نجله معاذ.. أين دفن وكيف وقع بأسر داعش؟

الكساسبة يبحث عن لغز استشهاد نجله معاذ.. أين دفن وكيف وقع بأسر داعش؟



جفرا نيوز -  رصد - طالب صافي الكساسبة، والد الطيار الأردني الشهيد معاذ الكساسبة، حضور جلسات محاكمة الداعشي السويدي السوري الأصلي "أسامة كريّم "، والمتورط بعملية إعدام نجله في الرقة عام 2015 حرقاً بفيديو انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي المتعددة وموقع التسجيلات المرئية " يوتيوب".

وقال الكساسبة في تصريحات لقناة الحدث، إنه يطلب من الحكومة البلجيكية حضور جلسات الداعشي أسامة المتورط بحرق نجله الشهيد النقيب الطيار معاذ الكساسبة، لمعرفة ماذا حدث معه وكيف أُحرق ومن الذي اقتاده إلى السجن وكيف وقع في أسر التنظيم الإرهابي ومعرفة أين دفن نجله .

وبدأت في بروكسل، الاثنين، محاكمة المتهمين بتنفيذ الاعتداءات التي أودت بحياة 32 شخصاً في العاصمة البلجيكية عام 2016، ومن بينهم شخص سويدي شارك في جريمة إضرام النار بالطيار الأردني الشهيد معاذ الكساسبة.

وفي وقت سابق من العام الماضي، أطلق القضاء السويدي تحقيقا بشأن جرائم حرب ارتكبت في سوريا، وبين متحدث باسم النيابة العامة السويدية في حينه ان التحقيقات شملت السويدي السوري الأصلي "أسامة كريّم "، كأحد المتورطين بقضية احراق الكساسبة، بالإضافة الى مشاركته في هجمات بروكسيل واحراق الشهيد الكساسبة فان كريّم متهم أيضا بالمشاركة في هجمات باريس 2015.