سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية الموافقة على مشروع قانون يهدف لمعالجة خسائر المزارعين الخصاونة يوجه 5 مؤسسات للتعامل مع الأحوال الجوية المتوقعة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-12-08 11:27 am

"عثر على 20 ألف فكانت مكافأته 10 دنانير" .. "ميلودي" تكرم عامل وطن وهذه قصته - فيديو

"عثر على 20 ألف فكانت مكافأته 10 دنانير" .. "ميلودي" تكرم عامل وطن وهذه قصته - فيديو

جفرا نيوز -  رصد

روى عامل الوطن خليل ابراهيم توفيق تفاصيل عثوره على مبلغ 20 ألف دينار إلى جانب أوراق مهمة داخل أحد "ضاغاطات" النفايات في منطقة القويسمة التابعة لأمانة عمان الكبرى.

وقال في مداخلة عبر إذاعة ميلودي في الحلقة الأسبوعية الخاصة لبرنامج "علينا وعليك" الذي يقدمها الزميل شادي الزيناتي، إن هناك محاسب تواصل مع رئيس شعبة النظافة التابعة لمنطقة القويسمة ، حيث طلب بتفريغ حمولة "ضاغطة" والتي بلغت 9 طن وذلك للعثور على المبلغ المفقود .

واضاف عبر ميلودي، " الدوام انتهى ومكثنا 4 ساعات ونحن نبحث حتى عثرنا على المبلغ وحصلت على 10 دنانير مكافأة ".

بدورها كرمت إدارة إذاعة ميلودي الأردن ممثلة برئيس مجلس الإدارة الزميل نضال الفراعنة ، عامل الوطن خليل توفيق ، لأمانته وإخلاصه بمبلغ 100 دينار .