إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2022-12-05 02:36 pm

النجار تعتذر .. وتؤكد : أعضاء مكتبة الأسرة قدموا استقالاتهم على خلفية ميرا

النجار تعتذر .. وتؤكد : أعضاء مكتبة الأسرة قدموا استقالاتهم على خلفية ميرا

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

أكدت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، أن رواية "ميرا" خطأ فادح وقدمت الوزارة الاعتذار وهناك قرارات واضحة بهذا الاتجاه من قبل الحكومة لعدم تكرار الموضوع. 

وبينت النجار خلال مناقشة لجنة التوجيه الوطني والاعلام والثقافة رواية "ميرا" التي خلقت حالة جدلية شعبية بسبب الالفاظ المرفوضة الواردة بها، الإثنين، أن الخطأ غير مقصود ونتحمل المسؤلية الكاملة، وتم سحب الرواية من الاسواق كاجراء استباقي لتجنب انتشارها. 

وكشفت، أن أعضاء لجنة مكتبة الأسرة عقب انتشار رواية "ميرا" والوقوع بالخطأ، تقدموا باستقالتهم، وتم قبولها من قبل الوزراة على الفور. 

وتابعت؛ تعتز وزارة الثقافة بقيم المجتمع الأردني وحضارتنا العربية والاسلامية والبعد التاريخي والسياسي والقيمي ولن تتنازل عنه، وسيتم متابعة جميع الروايات لضمان عدم تكرار الخطأ.

وأضافت؛ في حال تكرار الخطأ الذي ورد في رواية " ميرا"، نستحق بعدها تعليق مشانقنا ليس فقط تقديم الاعتذارات وقبول الاستقالات.