إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2022-12-01 05:26 pm

الملك ينعم على شخصيات سويدية وعربية بأوسمة أردنية - أسماء

الملك ينعم على شخصيات سويدية وعربية بأوسمة أردنية - أسماء



جفرا نيوز - صدرت الإرادة الملكية السامية بالإنعام على الشخصيات السويدية المذكورة اسماؤهم تالياً بالوسام المبين إزاء اسم كل منهم، وذلك خلال زيارة ملك وملكة السويد إلى المملكة خلال الفترة ما بين 14 - 17  / 11 / 2022.
 

وصدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على منح سعادة الشيخ هلال بن مرهون بن سالم المعمري سفير سلطنة عُمان المعتمد والمقيم لدى البلاط الملكي الهاشمي وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، وذلك بمناسبة انتهاء مهامه تقديراً لجهوده التي بذلها في تنمية وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.