النسخة الكاملة

الحكومة تجري جولات على المحافظات لمتابعة قضايا البطالة والمياه والطرق

الخميس-2022-11-30 10:42 am
جفرا نيوز -
جفرا  نيوز - كشفت مصادر أنه بعد ترؤس جلالة الملك عبدالله الثاني جلسة مجلس الوزراء مؤخرا، وتوجيهات جلالته بالعمل الميداني في المحافظات كافة، قرر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة تشكيل فريق وزاري برئاسة نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، وعضوية وزراء الوزارات ذات الطابع الخدمي، للقيام بجولات على المحافظات لمتابعة قضايا المواطنين والعمل على معالجتها في الميدان ما أمكن.

وتركز غالبية شكاوى المواطنين في المحافظات على قضايا تتعلق بالشأن التعليمي، والصحي، والمياه، والطرق، والبطالة، وعليه تم تشكيل الفريق الوزاري من كافة وزراء الخدمات، ليتم العمل بشكل عملي لحل كافة المشاكل في الميدان، وبالسرعة الممكنة. وبحسب مصادر وزارة الإدارة المحلية، فقد قام كريشان بجولات ميدانية شملت (80) بلدية من أصل (100)، فيما قام بجولات شملت عددا كبيرا من مجالس المحافظات.

إلى ذلك، قال نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بأنه في ضوء ترؤس جلالة الملك عبدالله الثاني جلسة مجلس الوزراء مؤخرا وتأكيده على العمل الميداني والاطلاع على قضايا المواطنين في المحافظات قرر رئيس الوزراء تشكيل الفريق الوزاري، للقيام بجولات على المحافظات كافة لمتابعة قضايا المواطنين. في شأن ذي صلة

وأكد مصدر حكومي مأذون أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وجّه كافة الوزراء لمتابعة وتنفيذ كافة توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني خلال زيارات جلالته للمحافظات، كلّ في قطاعه، اضافة للعمل على متابعة قضايا المواطنين وملاحظاتهم والعمل على معالجة أي مشاكل.

وأشار المصدر إلى أنه في ضوء ترؤس جلالة الملك عبدالله الثاني جلسة مجلس الوزراء مؤخرا، وتوجهات جلالته بالعمل الميداني في المحافظات كافة، فقد أكد رئيس الوزراء على الفريق الحكومي بضرورة متابعة قضاياهم وأن يتعاملوا مع القضايا التي يتم طرحها خلال جولات رئيس الوزراء والحكومة كلّ حسب القضايا الخاصة بوزارته.

وبين ذات المصدر أن توجيه رئيس الوزراء شدد على العمل الميداني للفريق الحكومي، وأن يتابع الوزراء قضاياهم بناء على الزيارات الميدانية لرئيس الوزراء والوزراء، تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك بأهمية العمل الميدان.

الدستور- نيفين عبدالهادي