سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية الموافقة على مشروع قانون يهدف لمعالجة خسائر المزارعين الخصاونة يوجه 5 مؤسسات للتعامل مع الأحوال الجوية المتوقعة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2022-11-29 12:55 pm

تغريم موظف أردني بمستشفى 23 ألف دينار

تغريم موظف أردني بمستشفى 23 ألف دينار



جفرا نيوز - ألزمت الهيئة القضائية الثَّانية المختصة بقضايا الفساد لدى محكمة صُلح جزاء عمَّان برئاسة القاضي الدكتور عُدي الفريحات خلال جلسة علنية اليوم الثلاثاء، موظفا بمستشفى حكومي بدفع مبلغ 21 ألفًا ومئة دينار قيمة اسطوانات أوكسجين تمَّ تقدير قيمتها استنادا لتقرير الخبرة.

وبحسب لائحة الحكم أعطى موظف بأحد المستشفيات الحكومية خلال جائحة كورونا عددًا من المرضى اسطوانات أوكسجين نظرا لإصابتهم بالفيروس، إلا انه لم يوثق ذلك بسجلات رسمية، ولم يعد المرضى هذه الاسطوانات بعد شفائهم الامر الذي تسبَّب بإدانته بهدر المال العام.

وغرَّمت المحكمة المُدان مبلغًا ماليًا قيمته ألفي دينار، لتصبح قيمة المبلغ المطلوب منه للدَّولة 23 ألفًا و100 دينار، وسيكون القرار قابلا للاستئناف أمام المحكمة المختصَّة بذلك.

وثبت للمحكمة ارتكاب المُدان لجريمة هدر المال العام والإهمال بالواجبات الوظيفية بعد عقد جلسات القضية والاستماع لشهود النيابة العامة وشهود الدفاع.