الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2022-11-27 11:23 am

"أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا

"أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا

 جفرا نيوز - ضبطت الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك حدود جابر وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية، 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من مادة الكريستال المخدر، بحسب بيان لدائرة الجمارك الأردنية.

وأوضح الدائرة، في بيان الأحد، أن شاحنة فارغة قادمة من سوريا وتحمل لوحة عربية ويقودها سائق من جنسية عربية وصلت حدود جابر، وبتفتيش الشاحنة عثر داخل غرفة السائق على عبوتين كبيرتين من السجائر جرى إخفائهم بطريقة سرية، تم تفقد ما بداخلهم ليتم العثور على الحبوب والمواد المخدرة بداخلهم.

وأضافت أنه جرى تسليم المضبوطات إلى الأجهزة الأمنية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، موضحة أن كوادر الجمارك الأردنية تعمل على الدوام جنبا إلى جنب مع كافة الأجهزة الأمنية على الحدود لحماية الاقتصاد الوطني والمواطنين من كافة أشكال التهريب وخصوصا المخدرات لما لها من تأثير مباشر على صحة وعقل الإنسان وبحاجة إلى جهود وطنية مشتركة.