أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى “معدل لقانون الأحوال المدنية” على طاولة “النواب” اليوم طقس الأردن..أجواء مائلة للبرودة في اغلب المناطق اليوم ولطيفة غدًا وفيات الأردن الأربعاء 07-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2022-11-24 02:03 pm

بعد رسالة الملك الصارمة .. تحركات واسعة في الرابع وإجراءات حاسمة قريبًا - تفاصيل

بعد رسالة الملك الصارمة .. تحركات واسعة في الرابع وإجراءات حاسمة قريبًا - تفاصيل

جفرا نيوز - فرح سمحان 

علمت "جفرا نيوز" ، من مصادر رفيعة المستوى أن وزراء حكومة الدكتور بشر الخصاونة بدأوا تحركات واسعة داخل وزارتهم للإسراع في تنفيذ مشروع التحديث بمساراته الثلاثة السياسية والاقتصادية والإدارية ، بعد توجيهات جلالة الملك يوم أمس خلال لقائه بهم في الرئاسة . 

وأكدت المصادر أنه سيتم اتخاذ مجموعة من الإجراءات في كل وزارة ، إلى جانب توجيهات باستخدام سياسة المكاشفة والمصارحة مع وسائل الإعلام ووضعها بصورة ما يحدث أولا بأول . 

كما سيتم العمل على تحديث منصة حكومية تعنى بخطط التحديث والإصلاح الشاملة ، لعرض الإنجازات والأرقام وآخر المستجدات أولاً بأول . 

من الجدير بالذكر أن اللقاء كان حاسماً في تحديد خارطة العمل بعد التراخي لبعض المسؤولين ، فرسالة الملك صارمة جداً بأن أي مسؤول يرى نفسه ليس قدراً لمكانه ومسؤوليته أن ينسحب حتى لا يعطل عمل الفريق .