الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2022-11-14 03:09 pm

بعد وفاته..عائلة الفنان طلفاح تصدر بياناً

بعد وفاته..عائلة الفنان طلفاح تصدر بياناً

جفرا نيوز -اصدرت عائلة الفنان الأردني الراحل أشرف طلفاح بيانا بعد وفاته في مصر إثر تعرضه لاعتداء هناك.

وقال الدكتور شافع طلفاح، شقيق الراحل اشرف في البيان، إن شقيقه سافر لمصر خلال إجازته السنوية للالتقاء بأحد اصدقاءه المخرجين في مشروع عمل فضلاً عن تقديم مخطط لدراسة الدكتوراة في المعهد العالي للفنون.

وتاليا نص البيان الذي أصدره الدكتور شافع طلفاح:

(كُلُّ نَفْسٍۢ ذَآئِقَةُ ٱلْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ ٱلْقِيَٰمَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ ٱلنَّارِ وَأُدْخِلَ ٱلْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا ٱلْحَيَوٰةُ ٱلدُّنْيَآ إِلَّا مَتَٰعُ ٱلْغُرُورِ).

إيماناً بقضاء الله وقدرته انعي اليكم وفاة اخي وشقيقي أشرف سليمان طلفاح ، الذي وافته المنية صباح هذا اليوم في جمهورية مصر .

واحيطكم جميعاً إخواني واصدقائي وجميع كل يسأل عن أشرف، بأنه سافر لمصر خلال إجازته السنوية للالتقاء بأحد اصدقاءه المخرجين في مشروع عمل فضلاً عن تقديم مخطط لدراسة الدكتوراة في المعهد العالي للفنون.

واحيطكم علماً بان وزارة الخارجية الأردنية ممثلة بمعالي والوزير، وجميع هيئة الوزارة، والسفارة الأردنية في مصر ممثلة بمعالي الوزير وسعادة عبير وريكات. ووزملاء اشرف واصدقاءه، بذلوا جهوداً كبيرة في متابعة أشرف. أقدر للجميع اهتمامه ومتابعة لأخي أشرف راجيا ان تتحلوا بالصبر.

كما ان واجب العزاء سنعلن عنه بعد إستكمال الإجراءات الطبية هناك وبعد معرفة وصول المرحوم. انا لله وإنا اليه راجعون”