الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2022-11-14 01:02 pm

بخبرة 5 سنوات..مطلوب مدير لمكتب وزير بحكومة الخصاونة - رابط

بخبرة 5 سنوات..مطلوب مدير لمكتب وزير بحكومة الخصاونة - رابط

جفرا نيوز - محمد الجندي 

أعلنت وزراة الاقتصاد الرقمي والريادة عن رغبتها بملئ عدد من الوظائف الشاغرة من ضمنها مدير لمكتب الوزير أحمد الهناندة، وتاليا الشروط ورابط التقديم هنا :

المؤهلات العلمية : بكالوريوس إدارة أعمال - الخبرات العملية (5) سنوات في مجال الوظيفة 

• معرفة جيدة بالتشريعات الإدارية والمالية والتعليمات ذات العلاقة بعمل الوزارة والقدرة على التعامل مع تطبيقاتها بمهارة عالية.

• مقدرة جيدة على المتابعة والاتصال.

• مهارة جيدة في التنظيم والتنسيق.

• إلمام باستخدام الحاسوب.

• إلمام باللغتين العربية والإنجليزية

 

المهام
1. تدقيق البريد اليومي الوارد إلى مكتب الوزير والإطلاع على البريد المرسل من مكتب معاليه وتوزيعه حسب الأصول.

2. الإطلاع على الجدول اليومي للوزير لتحديد الأولويات وتذكيره بالمواعيد واللقاءات والاجتماعات الخاصة به وإجراء التعديلات اللازمة عليه وفقاً لتوجيهاته.

3. متابعة وتنفيذ تعليمات وقرارات الوزير التي لها صفة الأهمية والاستعجال.

4. تحديد مواعيد مجالس الإدارة بالتنسيق مع المدراء المعنيين والاحتفاظ بنسخ من القرارات بعد توقيعها لغايات التدقيق.

5. وضع برامج زيارات الوزير بالتنسيق مع الجهات المختصة.

6. حضور اللقاءات والاجتماعات وفقاً للتوجيهات وعمل الترتيبات اللازمة وأخذ محاضر الجلسات وإعداد المحلقات المطلوبة ورفعها للجهات المسؤولة.

7. التنسيق مع أجهزة الإعلام لتغطية نشاطات الوزارة وجولات الوزير.

8. استقبال ضيوف الوزير وتأمين الإقامة والمواصلات لهم وترتيب الحفلات التي تقيمها الوزارة.