الأمن يُحذر من إعلان تجنيد مفبرك "توقعات".. الحكومة سترفع البنزين بنوعيه (4) قروش - تفاصيل تمكين الجهات الأمنية من قراءة الوثائق الرقمية في تطبيق سند الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ61 غداً..رحلة قائد ومسيرة وطن قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2022-11-04 09:27 am

عصفورة.. "أهل المهنة" (5)

عصفورة.. "أهل المهنة" (5)

جفرا نيوز|خاص

مساحة شبه يومية يخصصها موقع "جفرا نيوز" لنشر أخبار تخص أهل المهنة الصحفية في الأردن ومؤسساتها، وهي نافذة لن يتم فيها الإشارة إلى "الأسماء والشخصيات" احتراما للزملاء:

-رئيسا تحرير لصحيفتين محليتين تلقيا "إشارات أولية" بقرب استبدالهما، فيما يتردد أن التغيير على منصب رئاسة التحرير في تلك الصحف قد يطال أيضا صحيفة يومية ثالثة. صحافيون أملوا أن يتزامن التغيير مع "تجديد نشاط" تلك الصحف وعودتها من جديد.

-أردنيون انتقدوا بشدة تركيز قناة تلفزيونية محلية أردنية على ملف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، إذ أصبح الموقع الإلكتروني للقناة مليئا بأخبار شيرين التي طغت على الهموم المحلية للأردنيين، وسط تفسيرات بأن وسائل الإعلام تبحث عن أرقام المشاهدة والتفاعل جراء التركيز على ملف شيرين

-مذيعة أردنية أعادت وضع رئيس وزراء إسرائيل الأسبق أرئيل شارون في خانة المجرمين بعد "زلة لسان" وزير أردني سابق ترحّم على شارون أثناء مداخلة تلفزيونية، إذ قالت المذيعة إنه لا ينبغي الترحم على "مجرم صهيوني" قتل الفلسطينيين، رد المذيعة أثار إعجابا واسعا لدى الرأي العام الأردني.