النسخة الكاملة

عصير الموز والزنجبيل للمساعدة في حرق دهون المعدة

الخميس-2020-11-25 09:16 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- توجد مجموعة هائلة من مكملات الصحة وفقدان الوزن في السوق اليوم. بعض هذه المكملات ليست فعالة وهي ضارة في كثير من الحالات. نتيجة لذلك ، يتجه المستهلكون إلى العلاجات الطبيعية لمساعدتهم في الحفاظ على وزن صحي ومحاربة السمنة.


يرى أطباء العلاج الطبيعي بعض الأعشاب والفواكه والخضروات للمساعدة في إعادة توازن الجسم. يقول هؤلاء المدافعون عن الصحة أن الجسم مصمم للعودة إلى الوزن الطبيعي ، بمجرد أن يستعيد صحته وتوازنه.

وجد بعض خبراء إنقاص الوزن أن عصير الموز والزنجبيل يمكن أن يساعد الجسم على زيادة فقدان الدهون. فيما يلي مثال على وصفة عصير الموز لفقدان الوزن وخصر أنحف.

1 كوب من العنب البري المجمد

1 موزة ناضجة مجمدة

1 ملعقة كبيرة زنجبيل مبشور

½ كوب سبانخ صغير

ثلج

الطريقة:

تمزج جميع المكونات معًا.

يمكن أن يحل هذا العصير محل وجبة الإفطار.

الفوائد الغذائية
الموز

يحتوي الموز على البوتاسيوم والألياف والسكريات الطبيعية ومضادات الأكسدة التي تساعد في تغذية وتنشيط الجسم وموازنة مستوى السكر في الدم. كما أنه يعزز االهضم الجيد من خلال مساعدة الجسم على امتصاص العناصر الغذائية بكفاءة.

الزنجبيل

يساعد الزنجبيل على قمع الشهية وزيادة التمثيل الغذائي.

النتيجة:

قد تختلف نتائج خطة إنقاص الوزن هذه باختلاف الشخص. لكن معظم الأشخاص الذين يشربون عصير الموز هذا فقدوا ما بين 2 إلى 4 أرطال في غضون أيام قليلة ، ومن غير المؤكد ما إذا كانت هذه الأرطال هي فقدان الدهون أو وزن الماء.

ينفي خبراء فقدان الوزن أي مزاعم بأن أطعمة أو تمارين معينة يمكن استخدامها لاستهداف الدهون في أجزاء معينة من الجسم. لكنهم يتفقون على أن الجسم الذي يتغذى ويمارس الرياضة بشكل صحيح من المرجح أن يعود إلى وزنه الصحي.