النسخة الكاملة

5 نصائح للاستمتاع بعلاقتك الجديدة

السبت-2024-03-23 04:25 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - يمكن أن تكون العلاقة الجديدة ممتعة بقدر ما هي مرعبة. يسبب القلق من الدخول في علاقة جديدة إلى تدميرها. للمساعدة في منحك بعض راحة البال وفهم ما يضع الأساس لعلاقة دائمة وسعيدة، إليك بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها لعلاقة جديدة.

 

الاختيار بحكمة

احرصي على اختيار الرجل المناسب الذي يريد الالتزام بدلًا من الانشغال بمدى جاذبية الرجل أو سحره. اسألي نفسك ما إذا كان يتمتع بالصفات التي تريدينها في شريك حياتك، وراقبي كيفية معاملته لك بشكل عام.

 

التركيز على الحاضر وليس الماضي

من الطبيعي أن تؤثر مخاوفك وتجاربك السلبية السابقة إلى علاقة جديدة. ولكن، حتى لو كانت المخاوف القديمة وسيلة لحماية نفسك من الألم، فإنها يمكن أن تمنعك أيضًا من أن تكوني سعيدة حقًا في علاقة جديدة. ركزي على الصفات الجيدة في شريكك الجديد وحاولي أن تثقي به والتعرّف على ما يحبه ويكرهه وأحلامه وسماته الشخصية.

 


التركيز على المستقبل 

في حين أنه لا ينبغي عليك التركيز على الماضي، يجب عليك التركيز على المستقبل. تأكّدي من أن لديه الرغبة في الزواج وتأسيس عائلة وتحمّل المسؤولية.من الطبيعي أن تتأكّدي أن أهدافك واحدة وتراغبان في بناء مستقبل معًا. في بعض الأحيان، نرغب بشدة في أن نكون في علاقة لدرجة أننا لا ندرك أننا ننجذب إلى فكرة العلاقة أكثر من الشخص الذي نرتبط به. لا تتجاهلي العيوب أو العلامات الحمراء. 


 

التعرف على الأهل والأصدقاء 

نظرًا لأن العلاقة جديدة، فقد تميلي إلى الاحتفاظ بها لنفسك. ومع ذلك، فإن مقابلة الأصدقاء والأهل في وقت مبكر أمر بالغ الأهمية. يمكن للطريقة التي يتفاعل بها مع الآخرين أن تمنحك نظرة ثاقبة عن طبيعته وطبيعة العلاقة. وبالمثل، قد يرى أصدقاؤك وأهلك أمور قد تتجاهليا أو لا تريها أو قد لا ينسجم شريكك معهم كما كنت تأملين.


 

الاستمتاع بالعلاقة

قد تشعري في بداية العلاقة بالقلق لكن بداية العلاقات مميزة وممتعة جدًا. من الطبيعي أن تشعري بالخوف أو التردد ولكن مهما كانت العلاقة الجديدة مخيفة، فلا تنسي الاستمتاع بها. قومي بتجربة أشياء جديدة معًا وتأكدي من الاستمتاع بوقتكما.