الغاء "كادبي" وتسميته الأردني للتصميم والتطوير وتكليف رئيس هيئة الاركان بتعيين هيئته الادارية زريقات: سيلحق الضرر بمصابي فايروس كورونا بعد تعافيهم طقس الاردن الاحد: ارتفاع قليل على الحرارة محكمة الجنايات تقرر رد الاعتبار لخالد شاهين الهناندة: الوزارة تدرس موضوع المهارات الرقمية وتدريسها في المدارس الحكومية القبض على شخص طعن سائق مركبة عمومية بواسطة أداة حادة 35 % نسبة الإنجاز في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء تعليق دوام قسم الإشراف في تربية الأغوار الشمالية ليومين 7718 موظفا فقدوا وظائفهم في مطاعم ومقاهٍ سياحية منذ بداية الجائحة شركس: انخفاض أعداد الإصابات الأسبوعي بواقع 4516 حالة عبيدات: لن نلجأ لاحضار أطباء من الخارج ولدينا الإمكانيات لسد النقص بالكوادر الصحية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في مقديشو داودية : وجود سقوف سعرية "ظلم "للمزارعين ويجب وصول الخضار للجميع بسعر مناسب التكنولوجيا تساوي الإلتزام ... دراسات تؤكد أن تطبيقات تتبع المخالطين تقلل من نسب الإصابة بكورونا 17.5% نسبة فحوصات كورونا الإيجابية تسجيل 56 وفاة و 3108 إصابة جديدة بفيروس كورونا اغلاق مديرية صناعة وتجارة المفرق لإصابة موظف بكورونا الاقتصادي الاردني محمد يوسف الطاهر في ذمة الله. وزير التنمية: ايقاف مبادرات انسانية قائمة على الدعاية "تجارة عمان" تسلم الحكومة مطالب قطاعات منكوبة بسبب كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأحد-2020-11-22 09:06 am

ما يكشفه نمو البثور على جفنيك مهم .. تعرفي على السبب

ما يكشفه نمو البثور على جفنيك مهم .. تعرفي على السبب

جفرا نيوز-  يمكن أن تلاحظي ظهور بثور كبيرة الحجم على أحد جفنيك، وهي مشكلة شائعة. أما سببها فمن الممكن أن يكون انسداداً في إحدى الغدد الزهمية، ما يؤدي إلى حدوث التهاب بكتيري، عادةً ما يزول بعد أيام عدة. أما في حال استمر ظهوره لوقت طويل فيمكن أن يدل هذا على المعاناة من مرض خبيث. ولهذا يجب استشارة الطبيب.

كذلك يمكن أن تكشف دلالات أخرى تتعلق بالعين أسراراً أخرى عن صحتك، ومنها تساقط الرموش. فمن المعروف أن شعيرات الرموش تتبع دورة طبيعية، ولهذا من الممكن أن تتساقط بين الحين والآخر قبل أن تنمو مجدداً. لكن هذا يحدث أحياناً بطريقة غير عادية حيث يتم فقدان الشعيرات بسرعة، مما يستوجب الانتباه الى أن ثمة مشكلة تكمن خلف هذه الظاهرة.