تحرير 5 مخالفات لمنشآت ومواطنين في الزرقاء النائب الأسبق الحجايا : نتوجه بالشكر للملك العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الهلسة والعتيبي التزاماً بالسلامة العامة .. مستشار الملك لشؤون العشائر "الحجايا " يعتذر عن إستقبال المهنئين عبيدات : سنقيم حظر الجمعة بنهاية العام 48% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة دعوة لتطوير منهجية تفعل الدور العربي بحل الصراعات إرادة ملكية بقبول استقالة السرور الفلاحات يدعو لدعم صغار المزارعين عاطف الحجايا مستشاراً للملك لشؤون العشائر خلفا للسرور الرحاحلة: التقديم لبرنامج استدامة سيبدأ 20 الشهر الحالي ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الايجابية إلى 16.97% وعدد الوفيات يتخطى 3000 تسجيل 50 وفاة و 3160 اصابة بفيروس كورونا في المملكة سكان في الأردن يشعرون بزلزال ساحل أنطاليا على البحر المتوسط الأمانة: مخالفة 80 فرداً لعدم التزامهم بأوامر الدفاع سحب ركامية مليئة بالأمطار تقترب من الأغوار الجنوبية والبحر الميت إغلاق طريق البشرية الصفاوي بسبب غزارة الأمطار الصفدي يلتقي نظيريه السعودي والعراقي على هامش مؤتمر حوار المنامة الأردن يدين محاولة إحراق كنيسة في القدس المحتلة على يد أحد المتطرفين مياهنا: تأخير ضخ المياه لمناطق في الرصيفة بسبب أعمال فنية
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2020-11-18 04:01 pm

نصائح جديدة لحماية بشرتك من الكمامة

نصائح جديدة لحماية بشرتك من الكمامة

جفرا نيوز- بعد التحذيرات من انتشار فيروس كورونا في فصل الخريف ، كما نصحت وزارة الصحة بأهمية ارتداء الكمامة ونقدم لكي نصائح ارتداء الأقنعة بشكل أمن علي بشرتك

* تأكد من أن القناع الخاص بك يغطي أنفك وفمك ، ولكن ليس ضيقًا لدرجة أنك تصيب بشرتك بكدمات.

 

* اغسل وجهك بانتظام بالماء والصابون اللطيف مرتين على الأقل في اليوم.
* نصائح متعلقة بالقناع:
* إذا لم تكن في الرعاية الصحية ، فتجنب ارتداء الأقنعة لفترة طويلة. انزع قناعك عندما لا تحتاج إلى ارتدائه ، كما هو الحال في المنزل.
* استبدل قناعك بمجرد أن يبدأ بالشعور بالبلل.
* إذا كنت ستخرج لفترة طويلة ، فاحمل معك بعض الأقنعة الإضافية. قم بتخزين المواد المستعملة في كيس بلاستيكي حتى تتمكن من العودة إلى المنزل وغسلها.
* غسل الأقنعة القطنية باليد بالصابون والماء الساخن.
* ضعي طبقة سميكة من المرطب المضاد للحساسية قبل وضع القناع وبعد إزالته. تجنب المرطبات التي تحتوي على مرهم أثناء ارتداء القناع لأنها تحبس العرق والزيوت.
* تطبيق المطريات: تهيج الجلد بالأقنعة هو الأكثر شيوعًا على طول جسر الأنف والخدين المركزيين ، حيث يتم تثبيت الأنف المرن في مكانه. استخدم مطريًا في المنطقة المصابة لتحسين وظيفة حاجز الجلد وتوفير التزليق لتقاطع القناع مع الجلد.
* رطب بشرتك بعد التنظيف للحفاظ على رطوبة البشرة ، ومنع فقدان الماء وتحسين وظيفة الحاجز الواقي للبشرة. ضع مرطبًا خاليًا من الزيت على البشرة الرطبة عدة مرات في اليوم. كما أنه يقلل من التهاب الجلد.
* تجنب المقشرات أو المقشرات الجسدية التي يمكن أن تلحق المزيد من الضرر بسطح الجلد إذا أصبحت بشرتك جافة أو متهيجة نتيجة ارتداء القناع.
* ضع في اعتبارك استخدام الكريمات الحاجزة أو الفازلين كغطاء للتغطية على المناطق المكسورة من الجلد طوال الليل. يمكن استخدام كريم حاجز يساعد في تقليل الالتهاب. سيخلق حاجزًا بين الجلد والرطوبة التي يتم إنتاجها. كما أنه يحجب كل ما تم إنشاؤه داخل القناع بسبب الاحتكاك أو الاحتكاك أو الرطوبة.