صدور النظام المعدل لشمول غير التابعين للمنشآت في الضمان الاجتماعي مدعي عام أمن الدولة يوقف 10 اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية المختلفة الجمارك تضبط 1565 قضية تقدر بـ 25 مليون دينار منذ بداية العام تعيين غيث الطراونة رئيساً لمجلس إدارة الاذاعة والتلفزيون 18.5% نسبة الفحوصات الإيجابية لفيروس كورونا تسجيل 62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإفتاء: لا يجوز الجمع بين الجمعة والعصر بسبب الحظر صحفيون يؤدون القسم القانوني عملية جراحية لسحب عيارات نارية من بطن مصاب بكورونا بدء توزيع بطاقات الجلوس للامتحان التكميلي إلكترونيا الأحد المقبل كسر زجاج 3 مركبات وسرقة ما بداخلها في إربد مهيدات يفتتح مكتب للمؤسسة العامة للغذاء والدواء بالمفرق اقتراب المنخفض الجوي من المملكة ويحمل أمطارًا غزيرة وتحذيرات من السيول والإنزلاقات على الطرقات الملك يطمئن على صحة الوزير الاسبق عبدالرزاق النسور جفرا توضح حقيقة تصريحات وزير التربية تيسير النعيمي يوم أمس الدكتور عابدين يلتحق بقافلة “شهداء العمل الواجب” اثر وفاته بفيروس كورونا الفايز ينعي الوزير والنائب الأسبق منير صوبر التربية تقرر تخفيض نسبة دوام معلمي المدارس الحكومية "وثيقة" وفاتان جديدتان بكورونا في العقبة الجيش العربي: المستشفى الميداني في الزرقاء مخصص للحالات المثبت إصابتها بالفيروس
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2020-11-18 03:59 pm

تخلصي من الاكياس الدهنية بهذه الطريقة

تخلصي من الاكياس الدهنية بهذه الطريقة

جفرا نيوز- بين الحين والآخر يلاحظ بعض الاشخاص وخصوصاً أصحاب البشرة الدهنية نمو أكياس تحتوي على القيح على أحد جانبي أنوفهم. وهو أمر يبدو أنه يزعج الكثيرين.

وتنتج هذه المشكلة عن عوامل مختلفة منها التلوث والتغييرات الهرمونية وعدم العناية بنظافة البشرة فضلاً عن العوامل الوراثية. ويمكن الحد من حدوث ذلك من خلال الاهتمام اليومي بها كما يمكن اللجوء إلى بعض الوصفات المنزلية الطبيعية ومنها وصفة بيكربونات الصودا وزيت جوز الهند.

 


وتحتوي هذه الوصفة على ملعقة طعام من زيت جوز الهند وملعقة وسط من بيكربونات الصودا.

يمزج المكونان جيداً حتى يتم الحصول على مزيج متجانس تماماً. يرطب الأنف ويطبق عليه المزيج مع التدليك والتركيز على منطقة البثور أو الأكياس. وبعد مرور 15 دقيقة يمكن غسله بالماء الفاتر.

ويشار إلى أنه من المفيد أيضاً استخدام هذه الخلطة الطبيعية من أجل تقشير بشرة الوجه لتخليصها من البقايا الضارة التي تسبب نمو الشوائب عليها مثل حب الشباب والرؤوس السوداء فضلاً عن الخطوط الرفيعة.