الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية تسجل 3921 اصابة و32 وفاة بكورونا نقابة الأطباء الأردنية تنعى 5 أطباء توفاهم الله اثناء اداء واجبهم المهني التعليم العالي: غالبية الطلبة الأردنيين في أزمير بخير وزير الإدارة المحلية يدعو رؤساء البلديات تطبيق أوامر الدفاع على المخالفين الرمثا: تعليق الدوام بست مدارس لإصابات فيها بكورونا وزارة الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في أزمير بعد وقوع زلزال إصابة "24" طبيبا وممرضا في مستشفى البادية بكورنا يغلق عياداتها الخارجية والعمليات هل يظهر القمر الأزرق الليلة ؟ الأمن العام: لا مسيرات اليوم بمحافظة معان أو أي محافظة أخرى وزارة النقل تعلق دوامها الأحد بسبب كورونا محافظ معان يشدد على تطبيق أوامر الدفاع بحق المترشحين المخالفين 509 إصابات بين اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق محافظ الطفيلة: تشديد الرقابة على التجمعات الانتخابية المخالفة ضبط 173 مخالفة لتعليمات الحظر الشامل في العاصمة العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة اللواء المتقاعد العبادي والعميد المتقاعد الخشمان والطبيب الدويري تسجيل وفاتين بفيروس كورونا في العقبة الماضي يستدعي مرشحي مأدبا للتوقيع على تعهدات مندوباً عن الملك العيسوي يطمئن على صحة الفريق المتقاعد محي الدين إربد: تحرير 4 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع ١١
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2020-10-16 04:28 pm

تسريحات شعر كلاسيكية مع الغرة الجانبية... خيارات رائعة

تسريحات شعر كلاسيكية مع الغرة الجانبية... خيارات رائعة

جفرا نيوز- تعد تسريحات الشعر مع الغرة الجانبية أحد الأساليب الكلاسيكية متعددة الاستخدامات، حيث بالإمكان اعتمادها في الأيام العادية والمناسبات والحفلات. وتلائم هذه التسريحات مختلف أطوال الشعر، ما يجعلها خياراً رائعاً لجميع النساء من جميع الأعمار.
وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة تسريحات شعر كلاسيكية مع الغرة الجانبية، لتختاري من بينها ما يناسبك.

تسريحة الويفي مع الغرة القصيرة الجانبية

تسريحة الويفي مع الغرة القصيرة الجانبية

إنها تسريحة كلاسيكية مناسبة للإطلالات اليومية، وتناسب بشكل خاص صاحبات الوجه الطويل، إضافة الى أنها تناسب الفتيات والنساء. اعتمديها هذا الخريف فهي تمنحك مظهراً ناعماً وأنيقاً في الوقت نفسه.


تسريحة الكيرلي مع الغرة الجانبية الفوضوية

تسريحة الكيرلي مع الغرة الجانبية الفوضوية

إذا كنت تمتلكين شعراً مجعداً بشكل طبيعي، فإن تسريحة الكيرلي مع الغرة الجانبية الفوضوية تعد خياراً رائعاً لك، فهي تمنحك مظهراً حيوياً وشبابياً. بإمكانك اعتمادها في العمل كما في السهرات والحفلات، وهي لا تحتاج منك أي جهد يُذكر. إضافة الى أنها تسريحة مريحة وعملية وتناسب جميع أشكال الوجه.


تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية المنسدلة

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية المنسدلة

إذا كنت لا ترغبين في اعتماد الغرة الجانبية القصيرة، استبدليها بالغرة الجانبية المنسدلة على جانب واحد من الوجه، الى جانب تسريحة الكعكة العالية التي تنسدل منها بعض الخصلات. إنها تسريحة شبابية أنيقة مناسبة لكافة الأوقات.


تسريحة الريترو مع الغرة الجانبية الطويلة


تُعتبر تسريحة الريترو إحدى أجمل التسريحات الكلاسيكية، والتي بالإمكان اعتمادها بطرق مختلفة. اعتمديها هذا الخريف مع الغرة الجانبية على جانب واحد من الوجه، واجعليها مسحوبة وراء الأذن من الجهة الأخرى. إنها تسريحة أنثوية وتمنحك إطلالة راقية في كل الأوقات.


تسريحة الشينيون مع الغرة الجانبية المسحوبة

تسريحة الشينيون مع الغرة الجانبية المسحوبة

إنها تسريحة أنيقة وتلائم المناسبات، وبإمكانك اعتمادها مهما كان طول شعرك، لا سيما إذا كان متوسط الطول. وهي ترتكز على الشعر المسحوب الى الخلف بأسلوب الشينيون، الى جانب الغرة العالية قليلاً والمسحوبة بشكل مرن خلف الأذن.