إصدار سندات يوروبوندز يقفز بميزانية “المركزي” 24 % الانتخابات: الإفصاح عن مرشحي الأحزاب شرط للدعم الإضافي أمانة عمان تسعى للحصول على قرض جديد بـ76 مليون دينار إربد: إصابة جديدة بكورونا لطبيب في مستشفى الأميرة بسمة الحرارة أعلى من المعدل بنحو 7 درجات الكلالدة: الأمن يحقق بقضيتي مال أسود واحالة 4 مخالفات للنائب العام إصابة عروسين بفيروس كورونا في إربد وأعداد المخالطين لم تحصر بعد فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد السفير الاميركي هنري ووستر يصل إلى الأردن ويحجر نفسه تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لثمانيني في الكرك عزل كلب مصاب بفيروس كورونا (14) يوماً في منطقة حرجية في إربد إربد: نتائج فحوصات الكلب التي أعيد تكرارها سلبية كلب إربد" المصاب بكورونا يشعل "نكات" الأردنيين عبر مواقع التواصل تسجيل (3) وفيات و (213) إصابة جديدة بكورونا بينها (211) محلية إصابات جديدة بإربد وعجلون وغور المزرعة مأدبا: تسجيل إصابة جديدة لخمسيني منطقة حرجية في اربد لعزل الحيوانات المصابة مصير مجلس النواب اقترب..والرزاز عالق في المفاصل, تعديل ام تغيير وزاري جديد صياد ينجو بأعجوبة من هجوم سمكة قرش كبيرة في العقبة ..فيديو مستثمرون بقطاع المطاعم السياحية يطالبون بالعودة عن قرار إغلاق صالات المطاعم
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2020-09-09 11:39 am

بنظام صحي متوازن تستطيعين التخلص من 3 كيلو جرام من وزنك أسبوعيا

بنظام صحي متوازن تستطيعين التخلص من 3 كيلو جرام من وزنك أسبوعيا

جفرا نيوز - ترغب كل فتاة في الحصول على قوام مثالي، وتسعى للحصول على ذلك بكل الطرق ونصح المختصون باتباع طريقة سهلة، تساعدك على إنقاص وزنك لـ3 كيلو جرام خلال أسبوع، بإعتماد الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن. وقال المتخصصون بأنه لإتباع هذا النظام ينصح بتناول إفطار يحتوي على البروتين ليساعدك على الشعور بالشبع، مع تقليل الوجبات الخفيفة الغير صحية، يمكنك إستبدال وجبة واحدة خلال اليوم بطبق سلطة خضراء مليئة بالخضار الورقية والجزر والخيار والطماطم وما إلى ذلك، أو حساء خضار، حيث تحتوى على سعرات حرارية أقل وفيتامينات وعناصر غذائية يحتاجها الجسم خلال اليوم.
وتابع المتخصصون النظام الغذائي بأن تكون وجبة العشاء من 300-500 سعرة حرارية، حتى لا تزيد من وزن الجسم، ويفضل ، أن تظلى لمدة تتراوح مابين 10-12 ساعة بدون طعام وتتناولى وجبة الإفطار عند الساعة 8 صباحًا، وإنهاء اليوم بتناول عشاء خفيف في حوالي الساعة 7 مساءً مع ممارسة رياضة المشي بعدد خطوات تتراوح بين 10000- 12000 خطوة كل يوم من أيام الأسبوع، وتناول الطعام ببطء، والإفراط في شرب المياه.