النسخة الكاملة

3 نصائح للتعامل مع الحب من طرف واحد

السبت-2024-02-17 01:53 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - يعدّ التعامل مع الحب من طرف واحد من أكثر ما يمكن أن يمرّ به المرء على الإطلاق في الحياة العاطفيّة، فليس من السهل أبدًا عيش هذه الحياة التي تكونين فيها واقعة في غرام شخص لا يبادلك الشعور نفسه. هنا، من الضروري أن تسعي نحو المضي قدمًا في حياتك في حال لم تجدي منه أي نيّة بمنحك الاهتمام الذي تستحقّينه والحب الذي تريدينه أن ينمو في داخلك. ولكن يحتلف الأمر إذا كنتما متزوّجين، فهنا، قد تنقذين الزواج وتشعلين شرارة الحبّ في قلبه، باتّباع خطوات معيّنة. في ما يأتي، سنخبرك عن نصائح تساعدك بحلّ هذه المشكلة، منها مناسبة في حال كنتما متزوّجين، وأخرى تفيدك إن لم تكونا كذلك.


 

1- محاولة التقرّب منه في حال كنتما متزوّجيْن

في حال كان زوجك من لا يبادرك مشاعر الحبّ نفسها التي تكنّينها له، فقد تستطيعين تغيير هذا الأمر لمصلحتكِ. فأنت قادرة على إشعال شرارات الحبّ والاهتمام في قلبه من خلال أمور عدّة تباردين للقيام بها، مثل مفاجأته بعشاء تحضّرينه ضمن أجواء رومانسيّة، وتتحدّثان خلاله عن أمور مثيرة للاهتمام تُظهر الجانب الممتع من شخصيّتك. كذل؛، لا تهملي الاهتمام بنفسك، فاعتمدي دومًا إطلالات أنيقة ووفّري العناية اللازمة لجمالك. اذهبا سويًّا إلى المنتجع الصحيّ مثلًا واخضعا لجسات تدليك علاجيّة... وفي حال لم ينةح أي من ذلك بتعزيز العلاقة بينكما، فما باستطاعتك القيام بشيء سوى تقبّل فكرة الانفصال.




 

2- قطع علاقتك به بشكل كليّ

في حال لم تكوني متزوّجة بالشخص الذي لا يبادلك الحبّ الذي تكنّينه له، يجب عليك التفكير بالبدء بقطع علاقتك به كليًّا ولو كان الأمر صعبًا عليك. امسحي رقمه عن هاتفك، ألغي متابعة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وأشغلي نفسك قدر المستطاع كي لا تفكّري به، فامضي وقتك مع الأصدقاء وتعرّفي على أناس جدد، ومارسي نشاطات تحبهينها وتسعدك. قد يكون الأم صعبًا عليك في البداية، ولكن إصرارك على تحقيق هذه الغاية، سيساعدك على نسيانه يومًا تلو الآخر.


 

3- فكّري في مستقبل مختلف

ندرك عزيزتي أنّك عندما تقعين في حبّ شخص، ترسمين مستقبلك على أساس وجوده في حياتك، ولكن في حال لم يكن يبادلك المشاعر نفسها، حان الوقت عزيزتي لتغيّري مسار مخطّطاتك للأشهر والسنوات المقبلة. ركّزي على مستقبل لا وجود لهذا الشخص فيه، إنّما لمن يقدّم لك الاهتمام والمشاعر التي تستحقينها، ركّزي على مستقبل تكونين فيه ناجحة، ركّزي كيف ستطوّرين نفسك ومواهبك لتحقّقي طموحك. وهكذا، ستجدين أنّه قد اختفى من مخيّلتك!