لينا الحديد سفيرة للأردن بفرنسا المخرج محمد يوسف العبادي نقيبا للفنانين الأردنيين الأردن يعزي حكومة وشعب بنغلاديش بضحايا حريق مجمع تجاري وزارة الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق اندلع في مجمع تجاري في بنغلاديش أمانة عمّان تمدد فترة تجديد رخص المهن والإعلانات مسيرات تنديداً بجرائم الاحتلال واعتزازاً بجهود الملك الإغاثية للأشقاء بغزة الملك: القوات المسلحة تواصل بذل كل ما بوسعها للوقوف إلى جانب الأهل في غزة عملية إنزال أردنية جديدة لمساعدات على شمالي قطاع غزة وفيات الجمعة 2024/3/1 مفوضية اللاجئين: 80% من الأسر تعتمد فقط على المساعدات الفايز: الأردنيون فخورون بالذكرى الـ 68 لتعريب الجيش 3490 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس حالة الطقس في المملكة الجمعة وللأيام المقبلة - تفاصيل إرادة ملكية باستحداث ميدالية خاصة باسم ميدالية اليوبيل الفضي رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب الجيش سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2024-02-09 12:29 pm

قطع أساسية تجعل إطلالتك تبدو عصرية

قطع أساسية تجعل إطلالتك تبدو عصرية

جفرا نيوز - في عالم الموضة المتغير باستمرار، يبرز مفهوم جديد للأناقة يتجاوز سرعة الاتجاهات العابرة، مستوحى من عالم الأساسيات الذي يحمل في طياته لمسة من الأناقة الخالدة.

من سترات الرقبة V إلى عودة الدنيم الداكن والأحذية المسطحة، نقدم أبرز القطع الكلاسيكية التي ينبغي أن تزين خزانتك لتبدو عصرية.


السترات الواسعة بياقة V

تتألق السترات الواسعة بياقة V في كل مكان وزمان، إذ تجمع بين الراحة والأناقة بشكل متناغم. تظهر قمة الأناقة الرفيعة بوضوح عندما ترتدينها فوق بلوزة تقليدية باللون الأبيض، مما يخلق مظهرًا أنيقًا يتميز بالسهولة والأناقة.


الدنيم الداكن

بعد فترة من الغياب، يعود الدنيم الداكن بشكل رسمي إلى ساحة الموضة، فلنستفيد من جاذبيته وأناقته. يعتبر هذا الخيار تناغمًا مثاليًا بين إطلالات الحياة اليومية والأناقة المحكمة، مضيفًا لمسة خاصة إلى خيارات أزيائك.


قمصان بولو

غزت قمصان البولو منصات عروض الأزياء لربيع/صيف 2024، إذ أظهرت علامات مرموقة مثل Miu Miu وGucci وLoewe تفضيلها لها. يستعد العالم لتجديد قمصان البولو وتحويلها إلى اتجاه رئيسي الموسم القادم، معتمدة كقطعة تجمع بين الأناقة والراحة.


أحذية "لوفر"

أحذية "لوفر" تُضيف لمسة مميزة وجاذبية فورية للإطلالة، إذ تعد القطعة التي تعكس ذوقًا رفيعًا دون الحاجة لوقت طويل للاستنتاج، ما يجعلها اختيارًا لا غنى عنه لتكملة أي إطلالة بلمسة ساحرة وجذابة.


الهوديز

الهوديز، التي كانت في السابق مرتبطة بالأزياء اليومية، تعود الآن لتكون عنصرًا أنيقًا. استمتعي بالراحة عند ارتداء هذه القطعة في أي وقت.


الحزام الجلدي الكلاسيكي

الحزام الجلدي يُعتبر اختيارًا مثاليًا للمسة النهائية الأنيقة، إذ يضيف هذا الحزام لمسة عصرية وجمالية لإكمال إطلالتك بأناقة.