الأردن يعزي بضحايا حريق مبنى سكني في إسبانيا الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2023-12-08 11:29 pm

تعرفي إلى أحدث اتجاهات المكياج لعام 2024

تعرفي إلى أحدث اتجاهات المكياج لعام 2024

جفرا نيوز - مع اقترابنا من عام 2024، يستعد عالم المكياج لعام تحولي قادم، إذ يَعِد العام الجديد بأن يكون وقتاً للتجريب والتعبير عن الذات والتركيز المتجدد على الاستدامة، والجماليات المستقبلية والخيارات الصديقة للبيئة.

فيما يلي اتجاهات المكياج التي يتوقع أن تهيمن في عام 2024، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس: 

جمال مفعم بالتكنولوجيا

في عصر تستمر فيه التكنولوجيا في التسلل إلى كل جانب من جوانب حياتنا، فليس من المستغرب أن ينال المكياج أيضاً حصته من هذه التكنولوجيا المستقبلية. وقد تم استخدام منتجات الماكياج الذكية، المعتمدة على التكنولوجيا كأجهزة الاستشعار ومصابيح  ليد، لإحداث ثورة في صناعة التجميل.

وتهدف منتجات التجميل المعززة بالتكنولوجيا من أحمر الشفاه المتغير اللون إلى العناية الشخصية بالبشرة بناء على البيانات في الوقت الفعلي، إلى تلبية الاحتياجات والتفضيلات الفردية. 

جمال دائم وشامل

تقول فنانة المكياج شينا جارج، إنه من المتوقع أن يشهد عام  2024 زيادة في الطلب على منتجات المكياج النباتية والقابلة لإعادة التدوير.

ومن المتوقع أن تركز العلامات التجارية للجمال على التغليف المستدام، والمصادر الأخلاقية للمكونات، بالإضافة إلى ذلك، سيستمر الدفع نحو التنوع والشمولية في صناعة التجميل، وستستمر العلامات التجارية في احتضان نماذج متنوعة، وتعزيز تمثيل الجمال الأصيل.



ألوان جريئة وبطانات رسومية

من المتوقع أن تعود الظلال النابضة بالحياة في عام 2024. من ظلال الشفاه المذهلة إلى ظلال العيون النيون، وسيتم تشجيع الأفراد على التعبير عن أنفسهم بحرية، وسيهيمن كحل العيون الجريئة والرسومية أيضاً على مشهد المكياج.
إطلالات مكياج طبيعية
ستبقى إطلالات المكياج الطبيعية التي تركز على البشرة شائعة. وستحتل كريمات الأساس خفيفة الوزن والمسامية واللمسات النهائية الشفافة مركز الصدارة، مما يسمح للأفراد بعرض جمالهم الطبيعي مع الحفاظ على روتين خال من المتاعب.

تجارب مكياج الواقع المعزز

تستثمر ماركات التجميل المنصات الافتراضية التي تتيح للمستخدمين تجربة منتجات المكياج فعلياً، قبل الشراء، وهذا النهج المبتكر لا يعزز تجربة التسوق عبر الإنترنت فحسب، بل يعزز أيضاً الشمولية من خلال تلبية مجموعة متنوعة من ألوان البشرة وميزاتها.