عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2023-12-08 02:28 pm

سيدتي تعرفي على موضة موسم ما قبل خريف 2024-2025

سيدتي تعرفي على موضة موسم ما قبل خريف 2024-2025


جفرا نيوز - كشفت "جيني" دار الأزياء الإيطالية الفاخرة، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم ما قبل خريف 2024-2025 بإلهام من المرأة العصرية وهويتها المرتبطة بحياتها الحضرية التي تكتشف جوانبها الحيوية باستمرار. وتحتفي قطع التشكيلة بشوارع مدينة نيويورك وأجوائها النابضة بالحياة، لتقدّم إطلالات أنيقة تلائم كل المناسبات بدءاً من اجتماعات العمل وصولاً إلى المعارض الفنية والمسارح والفعاليات بمختلف أنواعها.

وتضم التشكيلة قطعاً مميزة تتناغم مع الإطلالات النهارية، بما فيها التصاميم المزينة بأجمل التفاصيل اللافتة والناعمة التي تكشف عن أجمل القصّات الفريدة بمختلف الأحجام. وتوفر التشكيلة مجموعة من السترات بياقات غير متناظرة وسترات مصمّمة بتقنية الترمبلوي مع ياقات مزدوجة، والتي يمكن تنسيقها مع سراويل انسيابية، إضافةً إلى قمصان العلامة المميزة والمصنوعة من مواد متباينة ومبتكرة، ما يمنح السيدة العصرية خيارات متنوعة للظهور بأجمل الإطلالات.

وتتنوع التصاميم لتضم الفساتين النهارية الأنيقة، إلى جانب الأزياء الملائمة للسهرات الراقية والمميزة بتصاميم مفعمة بالأنوثة، مثل الفساتين المزيّنة بالتطريزات التي تضفي ألقاً خاصاً على الإطلالة. كما حرصت العلامة على استخدام مجموعة واسعة من أفخر أنواع المواد في تصميم قطع التشكيلة، بما فيها الأقمشة المطرّزة يدوياً والصوف المزيّن بأزرار وقماش كادي المبتكر والصوف الشفّاف، إلى جانب قماش اللوريكس المقلّم وقماش الجيرسي المزيّن بأحجار الراين وقماش تويد جاكار والدنيم المتألق بالترتر والحرير والكريب دو شين، وغيرها من قماش الشيفون اللامع والمخمل الملوّن.

وتتزيّن التصاميم بتدرّجات ألوان الباستيل الهادئة مثل الأرجواني الفاتح والغامق والأخضر الزاهي والأبيض، التي تتناغم مع التدرّجات المختلفة للرمادي مثل الرمادي اللؤلؤي والأسود والأحمر اللامع المشرق. وتحتفي التشكيلة الجديدة لموسم ما قبل خريف 2024-2025 بهوية المرأة العصرية المفعمة بالحيوية، التي تحرص على ابتكار بصمتها الخاصة لتتكامل مع ملامح المدينة الصاخبة.