الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الإثنين-2023-12-04 05:28 pm

خطوات ضرورية لتحضير البشرة قبل الأعياد

خطوات ضرورية لتحضير البشرة قبل الأعياد

جفرا نيوز - مع اقتراب العام الجديد، تكثُر الحفلات ويتعيّن على كل امرأة أن تبدو أنيقة وفاتنة في كل المناسبات. ولا شك في أن المكياج الذي يتناغم مع شخصيتها هو الأساس لإطلالة مبهرة في الأعياد. ولكن مهما كان المكياج المُراد تطبيقه، ثمة خطوات أساسية يجب اتّباعها لتحضير البشرة والحصول على نتيجة جميلة.

ابدئي من الآن بتنظيف البشرة خلال النهار، فهذه الخطوة لا تساهم فقط في التخلّص من العرق وتراكم الأوساخ داخل المسام، إنما تخلق قاعدة نظيفة لتطبيق المكياج.

من المهم تطبيق كريم مرطّب للشفاه، واحرصي على تطبيق المستحضر على شفتيك بين الحين والآخر للحفاظ على رطوبتهما.

ولا تنسي إزالة المكياج قبل النوم، فهذه الخطوة هي الأبرز بعد نهار طويل من العمل، ورغم التعب الذي يمكن أن تشعري به فمن المهم ألا تهملي هذه المرحلة واختاري المستحضرات التي تحتوي على منظف ومطهّر للبشرة في آن، للتخلص من الآثار التي يتركها المكياج داخل المسام.

والخطوة الأخيرة هي ترطيب البشرة، حيث تتعرّض البشرة إلى الهواء البارد والرطوبة، مما يضرّ بها ويجعلها جافة. تأكدي من ترطيب بشرتك بالكريمات المرطّبة والسيروم، للحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة في موسم الأعياد.