جمهورية سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لقطاع غزة إلى مطار ماركا العسكري (صور) الأردن يعزي بضحايا حريق مبنى سكني في إسبانيا الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2023-12-01 10:37 am

"مويناه" و"غيرلان" صندوق فاخر لاحتواء قوارير العطور - صور

"مويناه" و"غيرلان" صندوق فاخر لاحتواء قوارير العطور - صور

جفرا نيوز - جمعت دار "غيرلان" للعطور Guerlain و"مويناه" Moynat رؤيتيهما لتصميم صندوق فريد من نوعه، لاحتواء قوارير العطور المصمّمة خصيصاً لعشّاق عطور دار "غيرلان". وهو تعاون لا مثيل له يجمع بين عظمة الفن الباريسي وسيمفونية الرّوائح الآسرة.

ابتكرَ أمهر صانعي صناديق العطور الحِرفيين هذا الصّندوق، وزيّنوا هيكله المُصمّم بحسب الطلب والمصنوع من خشب شجرة البتولا بدقّة عالية، مُستخدمين قماش الكانفاس من توقيع دار "مويناه" Moynat عام 1920 وهي علامة تجارية ابتكرتها الدار عام 1920. واعتُمد قماش الكانفاس المطليّ بلون البرونز الكربوني وحُفر عليه حرف "م"/M لإطلاق هذا التعاون مع دار "غيرلان" للعطور، وقد أُشبعَ بشعار النّحلة الأيقونية من "غيرلان".

صُمّم هذا الصندوق الفريد من نوعه لاحتواء العطور المخصّصة بحسب الطلب، وهو يخبّئ كنزاً فريداً عند فتحه. وقد ورث مشابك البلاديوم ذات الآليّة المعقّدة من الصناديق المعتّقة، ما يحيي تقليداً قديماً يقضي بإيلاء أهمية للتفاصيل. يكشف صندوق العطر هذا المصنوع من المواد عالية الجودة التي تمّ اختيارها بعناية لمتانتها وروعتها، جمال صندوق مزيّن بقماش مطلي خلاّب، مع مقبض من الجلد الأسود المشغول بدقة، ومفصّلات نحاسيّة مزخرفة من الخارج وبطانة ألكانتارا رقيقة من الداخل.

يستغرق صنع صندوق "مويناه" و"غيرلان" المميّز 55 ساعة من العمل الدؤوب، مع مراعاة أدقّ التفاصيل، ما يدفع حدود الحِرفيّة لتجسيد التميّز في أنقى صوره.

في قلب صندوق العطر هذا، تتباهى قارورة النّحل بسعة ليتر واحد لاحتضان هذا العطر الفاخر. تبدو القارورة عند فتحها أشبه بقطعة فنّية، ما يشكّل عرضاً تقديمياً للتسويق الذاتي. تُفتح أدراج الصندوق من كلا الجانبين، كخزائن صغيرة تحتضن أحجام القوارير الأخرى وملحقاتها. ولكي تترك لك انطباعاً لا يمحوه النّسيان عن هذه الرحلة الحميمة والعاطفيّة، يرافق المجموعة بأكملها كتيّب خطَّه بيده خطّاط يروي القصّة الفريدة من نوعها لتجربة زبون، كاشفاً النّقاب عن الوحي الكامن وراء العطر من خلال إلهامات واقتباسات تييري فاسر، مُبدع العطور الرئيسي لدى "غيرلان". إنّ تحفةً فنية من هذا النوع في مجال صناعة الجلود تقدّم أكثر بكثير من مجرد عطر إذ إنها تجسّد أسلوباً من أساليب الحياة وهي تجربة حسّية صُمّمت خصّيصاً لتتناسب مع نهج Moynat X Guerlain الاستثنائي.

يكمنُ جوهر الفخامة في أدقّ التفاصيل. وتوفّر كل تجربة عطر مُخصّصة لزبون ما إمكانية تصنيعها بفرادة تامّة بحيث تكون لها ميزتها الخاصة، لا سيما من طريق إضافة الأحرف الأولى من اسمك والخطوط الملوّنة إلى صندوق العطر ليصبح قطعةً استثنائية وفريدة من نوعها تكشف النّقاب الأخير عن شخصيتِك. يُرسَم كل حرف وكل شريط يدويًّا بواسطة فنّانين من ورش عمل "مويناه"Moynat خارج باريس في لوحة من الألوان المتلألئة.

إنّ الخبرة العريقة التي تتمتع بها دار "مويناه" Moynat تبلغ ذروتها في تصميم صندوق العطور هذا ذي التركيبة المتطوّرة والفريد من نوعه. فما من حدود لحلم قد يراودكم لتصميم صندوق عطر خاص بكم. يمكن التقدم بطلب خاص (بناءً على عرض أسعار) لطلب استشارة خبراء "مويناه" Moynat لإنشاء الصندوق المثالي لكم. إنّ خيال الزبون من شأنه أن يوجّه عمليّة الإبداع من خلال اللوحات القماشيّة، والطراز الفاخر، والتصاميم المطليّة المخصّصة، والجلود أو الجلود الثمينة، مستعيناً بخبرة صانعي صناديق "مويناه".