حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2023-11-30 03:57 pm

عمليات التجميل المتوقّع انتشارها في العام الجديد

عمليات التجميل المتوقّع انتشارها في العام الجديد


جفرا نيوز - باتت عمليات التجميل هاجساً للكثير من السيدات والرجال الذين يبحثون دائماً عن سبل للحفاظ على جمالهم وشبابهم، وتنقسم هذه الجراحات بين العادية لتعديل الأنف، ومَن يغوص أكثر في تجربة أبرز اتجاهات التجميل السائدة.

يرى خبراء التجميل أن أبرز اتجاهات العمليات المتوقع انتشارها في عام 2024، هي تلك التي تعتمد على "الروتوش" وإجراء بعض التعديلات الطفيفة، ففي الوقت الحالي، يخشى معظم الناس من الجراحات التجميلية، لذا من المحتمل أن تظهر التدابير التي تساعد على إجراء تغييرات صغيرة ولكنها مؤثرة في الوجه والشكل.

ويتوقع الأطباء أيضاً أن تتهافت النساء اللواتي في سنّ الأربعين على عمليات شدّ الوجه، على اعتبار أنها باتت من العمليات البسيطة.

وهناك توجه في العام الجديد إلى تصغير الجبهة، أو ما يُسمى بخفض خط الشعر، وهو إجراء جراحي يُستخدم لتقليل العرض الرأسي للجبهة.

ومن المتوقع أن تبقى عملية شفط الدهون الأكثر انتشاراً تقريباً، بهدف تحسين الشكل وإزالة الدهون من البطن والأرداف والفخذين والذراعين والخاصِرتين. بينما سيخفّ الطلب على عمليات تكبير الثدي بشكل ملحوظ.

ومن العمليات التي سيزداد الطلب عليها أيضاً شدّ البطن، فهي من أكثر عمليات التجميل شيوعاً، ويُتوقع انتشارها خلال هذا العام بشكل أوسع للوصول الى الجسم المثالي.

وطبعاً تبقى عمليات تجميل الأنف الأبرز والأكثر شيوعاً حول العالم. وكذلك الأمر بالنسبة الى زراعة الشعر والتخلص من الصلع، فهي تبقى الأكثر رواجاً وطلباً بالنسبة الى الشباب.