درجات حرارة قرب الصفر وأمطار متوقعة في بعض مناطق الأردن الأمن: ضبط شخص اعتدى على 4 مصلين في أحد مساجد الرصيفة لينا الحديد سفيرة للأردن بفرنسا المخرج محمد يوسف العبادي نقيبا للفنانين الأردنيين الأردن يعزي حكومة وشعب بنغلاديش بضحايا حريق مجمع تجاري وزارة الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق اندلع في مجمع تجاري في بنغلاديش أمانة عمّان تمدد فترة تجديد رخص المهن والإعلانات مسيرات تنديداً بجرائم الاحتلال واعتزازاً بجهود الملك الإغاثية للأشقاء بغزة الملك: القوات المسلحة تواصل بذل كل ما بوسعها للوقوف إلى جانب الأهل في غزة عملية إنزال أردنية جديدة لمساعدات على شمالي قطاع غزة وفيات الجمعة 2024/3/1 مفوضية اللاجئين: 80% من الأسر تعتمد فقط على المساعدات الفايز: الأردنيون فخورون بالذكرى الـ 68 لتعريب الجيش 3490 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس حالة الطقس في المملكة الجمعة وللأيام المقبلة - تفاصيل إرادة ملكية باستحداث ميدالية خاصة باسم ميدالية اليوبيل الفضي رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب الجيش سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن"
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2023-11-25 07:25 pm

حيلة باستخدام آيفون تمنع ملابسك من الانكماش أثناء الغسيل

حيلة باستخدام آيفون تمنع ملابسك من الانكماش أثناء الغسيل

جفرا نيوز - قد يبدو الغسيل في بعض الأحيان مهمة شاقة، وأحد أكثر الأشياء المحبطة التي يمكن أن تحدث عند غسل ملابسك هو سحب قطعة الملابس المفضلة لديك لتجدها قد انكمشت في الغسالة، ولكن مع هذه الحيلة، قد تتوقف عن مواجهة هذه المشكلة إلى الأبد.

وفي مقطع فيديو تمت مشاركته على إنستغرام، كشفت أحد منشئي المحتوى كيف يمكن أن تساعد حيلة على آيفون في إدارة دورات الغسيل بسلاسة.

وفي المقطع، يشرح براد كانينغ أن "هذا سوف يذهلك"، ويضيف أنه في حين أن الجميع على دراية بـ "الرموز المجنونة" الموجودة على ملصقات العناية المثبتة على جميع ملابسنا، إلا أن هناك "خدعة صغيرة" يمكنك القيام بها للاستفادة منها.

ويقول براد "امسك هاتفك وافتح الكاميرا وبعد ذلك التقط صورة جميلة وقريبة للعلامة التي تريد معرفة المزيد عنها. ويضيف: "أنا أستخدم عدسة الماكرو"، قبل أن يوضح أنه عند النظر إلى الصورة التي التقطتها بعد ذلك، يجب أن يكون هناك رمز الغسالة "في الأسفل مباشرة".

ويوضح براد "إذا ضغطت على ذلك الرمز، سيظهر خيار في إعدادات الصورة يعرض عليك "البحث عن العناية بالغسيل، وعندما تضغط عليه تظهر النتائج التي توضح لك ما تعنيه بالضبط".

الحيلة التي وصفها براد بأنها رائعة متوفرة فقط على آيفون إس أي أو الإصدارات الأحدث وستحتاج إلى استخدام iOS 16 أو 17، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.