النسخة الكاملة

أبرز حقائب "لويس فيتون" عبر الزمن.. استثمري بواحدة منها

الخميس-2023-09-19 04:47 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تعتبر دار أزياء "لويس فيتون" Louis Vuitton محط إعجاب معظم النساء، فهي تمتاز بتصاميمها المتنوعة التي تمزج بين العصرية والكلاسيكية. وعلى الرغم من ذلك، فإن اختيار حقيبة واحدة تتلاءم مع جميع احتياجاتك اليومية ومناسباتك الرسمية قد يكون تحديًا صعبًا.

ووفقًا لخبراء الموضة والأزياء؛ شهدت أنماط حقائب "لويس فيتون" تغيرات عديدة عبر الزمن، إلا أن جميع قطعها لا تزال ترمز للأناقة والفخامة، وبقيت هذه الحقائب ركيزة أساسية في خزانة العديد من النجمات ومحبات الموضة، والسبب يعود إلى تصاميمها المتينة والمصنوعة بعناية، بالإضافة إلى طبعاتها وألوانها المميزة، كما إن هذه العلامة بالذات تعتبر تراثًا يُورَّث للأجيال القادمة، وذلك لأن سعرها يرتفع مع مرور الزمن.

فإذا كنتِ تفكرين في الحصول على أول حقيبة من "لويس فيتون" أو ترغبين في توسيع مجموعتكِ، نقدم لكِ قائمة بأبرز الحقائب التي تعتبر استثمارًا في الوقت الحالي.

حقيبة Speedy

تُعد من أشهر الحقائب التي أطلقتها دار لويس فيتون وأكثرها أزليّة. ففي عام 1930 أصدرت العلامة الفرنسية نسخة أصغر من الحقيبة الشهيرة، وكان الهدف منها حينذاك أن تكون حقيبة يد للسفر. وفي العام 2011، أطلقت الدار حقيبة Speedy بحمّالة كتف، وبحجم عملي، وتُعتبر هذه الحقيبة مثالية للإطلالات غير الرسميّة على الرغم من شكلها الكلاسيكي العصري.


LV
حقيبة Alma

حقيبة أيقونة خالدة من إبداعات الدار، وهي الأكثر مبيعًا بالنسبة للويس فيتون على مستوى العالم، وتمتاز بتصميمها المتماسك الذي يعطيها الشكل الكلاسيكي الأنيق والراقي، ويعود تاريخها إلى ثلاثينيات القرن الماضي، وستبقى من القطع الأساسية التي تنتجها الدار.


LV
حقيبة Neverfull

تجمع بين التصميم الخالد والتفاصيل التُراثية، فهي مصنوعة من قماش المونوغرام المرن، وتمتاز بمساحتها الكبيرة ووزنها الخفيف، وتأتي بأربطة جانبية يمكن عقدها للاستمتاع بإطلالة جذّابة أو إرخاؤها للحصول على إطلالة كاجوال، وقد تم إطلاقها في العام 2007.


 حقيبة Pochette

أُطلقت هذه الحقيبة عام 2019، وسرعان ما أصبحت المفضلة لدى النجمات على الرغم من صغر حجمها، فهي تتسغ لمحفظة فقط، ومناسبة للخروجات اليومية، وكذلك الرسمية.