النسخة الكاملة

اتجاهات موضة خريفية.. استلهميها من الفرنسيات

الخميس-2023-09-19 04:46 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - في عالم الموضة، تعتبر الفتيات الفرنسيات مصدر إلهام للعديد من النساء حول العالم، ربما لأنهن يمتلكن سحراً فريداً يجعل إطلالاتهن أنيقة وراقية على الدوام.

في السطور القادمة، نستعرض بعض اتجاهات الموضة، التي يمكنكِ أن تستلهميها من الفتيات الفرنسيات في خريف وشتاء 2023.

المعاطف الصوفية

تعتبر معاطف الصوف المصنوعة من قماش الـ Shearling ضرورة لا غنى عنها في أشهر البرد، ومن المعروف أن الفرنسيات يعشقن هذه المعاطف لأناقتها الكلاسيكية.

ولتحقيق إطلالة مثالية في الخريف المقبل، ارتدي المعطف الصوفي بلون حيادي مثل البيج أو العسلي، مع بنطلون بقصة مستقيمة وبلوزة ناعمة.


ظلال البرغندي

يعد واحدًا من أبرز اتجاهات الألوان لهذا العام، وقد تم اعتماده من قبل العديد من المشاهير مثل رينا ساواياما، وجورجينا رودريغيز، وكيم كارداشيان.

أما في فرنسا وتحديداً بمسلسل "إيميلي في باريس" فقد اختارت ليلي كولينز، اللون البرغندي، الذي يعتبر من درجات اللون الأحمر.

وبحسب خبراء الموضة فإن البرغندي بجميع درجاته يعتبر من الألوان الرائجة لهذا الخريف، ويمكنكِ اعتماده ضمن إطلالة أحادية اللون، أو تنسيقه مع ألون زاهية كالوردي أو الليلكي.


حذاء اللوفر

يُعد اللوفر من الأحذية المسطحة الأنيقة التي يمكنكِ اعتمادها بشكل يومي خلال فصل الخريف.

نسقي اللوفر مع جوارب لإضفاء تأثير غريب وساحر على إطلالتك واستكملي الإطلالة بليغنغز ضيق ومعطف طويل وواسع.


معطف الترنش

هذا المعطف مثالي خلال الفترات الانتقالية بين الفصول، ويمكنكِ اختياره بالموديل الذي تفضلينه سواء بالطول الميدي أو الذي يصل إلى الكاحل أو القصير.

ويقول خبراء الموضة، إن جميع تصاميم معطف الترانش لها قدرة سحرية على جعل إطلالتك الخريفية أكثر أناقة ورقيًّا.