النسخة الكاملة

حقيبة Hermès رفيقة النجمات الأيقونية

الخميس-2023-09-19 04:39 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - في جولة "إنستغرامية" سريعة على حسابات المدوّنات والمؤثرات والشخصيات العامة أو ما يعرفن باسم "نجمات السوشيال ميديا"، وجدنا أن حقائب Hermès سواء Kelly أو Birkin بمختلف أحجامها وألوانها، هي المفضلة لديهن، وترافقـهن في كافة مناسـباتهن ورحلاتهن السياحية، فشاهدنا هاتـين الحقيبتين كــ"مسافرتين عزيزتين" إلى بلدان عدة.

أُطلقت حقيبة Kelly سابقًا باسم Sac à dépêches في العام 1935، وتم إعادة تصميمها عدة مرات قبل أن يتم الترويج لها ثم تسميتها على اسم الممثلة الأمريكية وأميرة موناكو غريس كيلي، التي استخدمتها لتخفي وراءها حملها.

وتصميم حقيبة Hermès Kelly يسمح للنساء حملها باليد أو كحقيبة متقاطعة مع الجسد، وذلك بفضل مقبضها الموجود على جزئها العلويّ وحزام الكتف المتماشي مع الموضة.

أما حقيبة Birkin فقدمتها الدار لاحقًا وتحديدًا في العام 1984، وتميزت بطبعة معينة.

تصنع هذه الحقيبة يدويًّا من الجلد، وتمّ إبداعها خصّيصًا للممثلة جاين بيركين بعدما التقت بجان لوي دوما، رئيس هيرميس، على متن إحدى الطائرات.

وكانت جاين بيركين ترغب بامتلاك حقيبة تستطيع أن تحوي كل حاجياتها، وهذا تمامًا ما حصلت عليه بطريقة خاصة جدًا.

ونظرًا إلى حجمها ومقبضَيها الموجودين على الجزء العلويّ، تعتبر قطعة Birkin الأسطورية حقيبة كبيرة مثالية تحتاجها كل امرأة.

نشاهد في الصور كيف نسقت نجمات السوشيال ميديا حقيبة هيرميس الفاخرة مع إطلالاتهن لتستلهمي منها بعض الأفكار.. ترى ما الحقيبة المفضلة لديك؟ وما الإطلالة التي ألهمتك؟