النسخة الكاملة

ترند "ترصيعات الأذن".. أظهري جمالك الداخلي

الخميس-2023-09-19 04:37 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - من وقت لآخر، تظهر بعض الصيحات والتريندات الجمالية، التي تستوحى من بعض الأعمال الفنية القديمة، وهو ما حدث مؤخرا بعد ظهور ترند جديد مرتبط بأقراط وترصيعات الأذن مستوحى من مسلسل The Golden Girls، الذي حظي بشهرة واسعة وقت إذاعته في الثمانينيات.

وإلى جانب الأفكار التي استلهمت من هذا المسلسل وأعيد تقديمها مؤخرا، وكان من ضمنها أشكال الحقائب الصغيرة، وملابس السهرة البراقة وقمصان النوم الانسيابية مع الأردية المتناسقة، بدأ يكثر الحديث أيضا عن تريند جمالي مميز مستوحى من نفس المسلسل وهو التريند المرتبط بنوعية الأقراط الذهبية الكبيرة والجريئة، وهو ما نلقي عليه الضوء باستفاضة فيما يلي.
 
ما هو ترند "ترصيعات الأذن"؟

على غرار الأناقة التي كانت تتزين بها نجمات المسلسل في عقد الثمانينيات على صعيد المجوهرات والحلي المختلفة، ها هن عاشقات الموضة والجمال يعاودن تقديم تلك الصيحة بشكل أكثر حداثة، بكشفهن عن تريند الأقراط الحلقية، والترصيعات البسيطة وأقراط ستاكس الأنيقة.

وما بدا ملفتا هو عودة ظهور تلك الصيحة المستوحاة من الثمانينيات إلى الواجهة مرة أخرى، مع بدء ظهور نجمات شهيرات بها على غرار هايلي بيبر وكايلي جينر وغيرهن من الحسناوات.

ومن أبرز أشكال الأقراط التي ترتبط بها كثير من النساء الآن هي المتدلية من توقيع بوتيغا فينيتا، وهي عبارة عن أقراط على شكل دمعة كبيرة الحجم من الذهب أو الفضة.

وهناك كذلك الأقراط التي تعرف بأقراط Julius من Khaite وتأتي بتصميم مكتنز للغاية مع شكل وملمس متطور يمزج بين النمط المفرط للثمانينيات والأجواء الأكثر انسيابية وصقلًا اليوم.

وجاء تزايد شعبية تلك القطع ليعني طرح المزيد من التصاميم المشابهة بأسعار أقل في بعض المتاجر والأسواق المتخصصة في بيع مثل هذه المجوهرات التي تنتقيها النساء لإكمال إطلالاتهن.
 
كيف يمكنك التزين بتريند "ترصيعات الأذن"؟

لحسن الحظ أنك لست مطالَبة بإنفاق الكثير من المال لتحصلي على تلك الترصيعات بسعر باهظ من أشهر العلامات، فمثل هذه القطع كانت رائجة بالفعل في الثمانينيات وأوائل التسعينيات، بما يعني أنه من السهل عليك العثور عليها سواء في محلات بيع الحلي القديمة أو عبر شبكة الإنترنت.

وحتى لو كنت تعتزمين اقتناء قطع جديدة، فهناك بالتأكيد تصاميم مماثلة متاحة في الأسواق تتسم بنفس المفهوم على صعيد الشكل والقيمة الجمالية، وبأسعار تتماشى وميزانية الكثير من النساء.