النسخة الكاملة

نباتات يمكن إضافتها فى غرفة طفلك.. هتحسن نفسيته

الخميس-2023-02-05 01:15 pm
جفرا نيوز -
 جفرا نيوز - لا يقتصر وضع النباتات في غرف المعيشة أو الشرفات داخل المنزل فقط، لكن يمكن إضافتها داخل غرف النوم والحمامات أيضًا، لذا يستعرض "اليوم السابع"، خلال السطور التالية أبرز النباتات التي يمكن وضعها في غرفة نوم طفلك، والتي تساعد على تنمية ذكائه وجذب انتباه، وفقًا لما جاء في موقع (اليوم السابع).

نباتات يمكن وضعها في غرف نوم أطفالك:

مصنع العنكبوت:

تعتبر عشبة نبات العنكبوت من النبات الأكثر أمان والتي يمكن وضعها في غرفة نوم طفلك، بالإضافة  إلى أنه يمكن أن يحبها الأطفال، والسبب مظهرها، حيث يمكن  للكثير أن يضعها في الغرف لسهولة العناية بها وتعدد استخداماتها. حيث أن هذه  العشبة  تفضل الضوء الساطع إلى المتوسط، إلى المنخفض ​​.

العصارة:

تعتبر عشبة العصارة من النباتات النضرة التي تساهم  في  إضافات رائعة على غرف الأطفال لأنها ذات مظهر لطيف، أيضًا لا تحتاج إلى العناية طوال الوقت بها، لكن يمكن أن يتم الاهتمام والعناية بها مرة اسبوعًياً، وأيضًا تحتاج هذه العشبة  إلى  الضوء الساطع غير المباشر، لذا تأكدي قبل وضع النباتات، أن غرفة طفلك بها الكثير من النوافذ المشمسة.

المطاط  الصغير:

يعتبر المطاط الصغير نوع عشبة من النباتات التي يطلق عليها الببروميا، أيضًا هي من أفضل النباتات لاختيارها بداخل غرفة طفلك، حيث  يعرف عن  نبات المطاط  أنه عبارة عن مجموعة متنوعة من أوراق الشجر، وضعي في اعتبارك تحضير صينية رطبة الخاصة التي يمكن أن تضعي بها  العشبة.

 عشبة اللافندر:

 يعتبر نبات اللافندر من النباتات التي تمتاز بالروائح الجميلة المنعشة، وتعتبر من أفضل الاختيارات المفضلة لغرفة طفلك، فهي تمتاز بالقدرة على الشعور بالراحة النفسية وأيضًا قادرة على جعل المكان يضج بالروائح المبهجة.