الملك يحث على تطوير عمل ديوان المحاسبة الخميس عطلة رسمية في مستشفيات ومراكز الخدمات الطبية تعميم من "هيئة الإعلام" حول أخبار محكمة أمن الدولة شواغر بعد التعديل على حكومة الخصاونة "جفرا" تنشر السيرة الذاتية للوزراء الجُدد كما انفردت "جفرا"..الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك "التهتموني للنقل والروابدة للعمل ومبيضين للاتصال" ارتفاع مساحة الأبنية المرخصة في الأردن التل مستشاراً لرئيس الوزراء وزارة الصحة: إدخال مطعوم المكورات العنقودية العام المقبل الأعلى للسكان: 29% من مواليد الأردن لم يمضِ على ولادة سابقيهم سنتان الصحة: حملة التطعيم الوطنية في المدارس آمنة ومضمونة الخصاونة يقدم واجب العزاء بوفاة الزميل حداد وفيات الأردن الثلاثاء 26-9-2023 خبراء: التعديل الوزاري منطقي ويتناغم و رؤية التحديث "الوصاية الهاشمية" صمام الأمان للأقصى بالأسماء ... مدعوون لإشغال وظيفة معلم وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلات الشخصية - أسماء نتائج مرحلة التجسير للعام الجامعي 2023-2024 - رابط تضامن أردني مع البحرين بعد استهداف مواقع على الحدود الجنوبية للسعودية تفاصيل حالة الطقس في المملكة اليوم وحتى نهاية الأسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأحد-2023-02-05 01:15 pm

نباتات يمكن إضافتها فى غرفة طفلك.. هتحسن نفسيته

نباتات يمكن إضافتها فى غرفة طفلك.. هتحسن نفسيته

 جفرا نيوز - لا يقتصر وضع النباتات في غرف المعيشة أو الشرفات داخل المنزل فقط، لكن يمكن إضافتها داخل غرف النوم والحمامات أيضًا، لذا يستعرض "اليوم السابع"، خلال السطور التالية أبرز النباتات التي يمكن وضعها في غرفة نوم طفلك، والتي تساعد على تنمية ذكائه وجذب انتباه، وفقًا لما جاء في موقع (اليوم السابع).

نباتات يمكن وضعها في غرف نوم أطفالك:

مصنع العنكبوت:

تعتبر عشبة نبات العنكبوت من النبات الأكثر أمان والتي يمكن وضعها في غرفة نوم طفلك، بالإضافة  إلى أنه يمكن أن يحبها الأطفال، والسبب مظهرها، حيث يمكن  للكثير أن يضعها في الغرف لسهولة العناية بها وتعدد استخداماتها. حيث أن هذه  العشبة  تفضل الضوء الساطع إلى المتوسط، إلى المنخفض ​​.

العصارة:

تعتبر عشبة العصارة من النباتات النضرة التي تساهم  في  إضافات رائعة على غرف الأطفال لأنها ذات مظهر لطيف، أيضًا لا تحتاج إلى العناية طوال الوقت بها، لكن يمكن أن يتم الاهتمام والعناية بها مرة اسبوعًياً، وأيضًا تحتاج هذه العشبة  إلى  الضوء الساطع غير المباشر، لذا تأكدي قبل وضع النباتات، أن غرفة طفلك بها الكثير من النوافذ المشمسة.

المطاط  الصغير:

يعتبر المطاط الصغير نوع عشبة من النباتات التي يطلق عليها الببروميا، أيضًا هي من أفضل النباتات لاختيارها بداخل غرفة طفلك، حيث  يعرف عن  نبات المطاط  أنه عبارة عن مجموعة متنوعة من أوراق الشجر، وضعي في اعتبارك تحضير صينية رطبة الخاصة التي يمكن أن تضعي بها  العشبة.

 عشبة اللافندر:

 يعتبر نبات اللافندر من النباتات التي تمتاز بالروائح الجميلة المنعشة، وتعتبر من أفضل الاختيارات المفضلة لغرفة طفلك، فهي تمتاز بالقدرة على الشعور بالراحة النفسية وأيضًا قادرة على جعل المكان يضج بالروائح المبهجة.

 
ويكي عرب Wiki Arab