النسخة الكاملة

أفكار تساعدك على اختيار إطلالات مناسبة لحفل الـ "بيبي شاور"

الخميس-2023-02-03 11:15 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أصبح حفل البيبي شاور من المناسبات الرائجة في الآونة الأخيرة، فهو يقام عادةً قبل قدوم الطفل، وترتدي فيه الأم فستانا يكشف عن جنس طفلها بطريقة مميزة، وتحرص السيدات خلال هذه المناسبة على الظهور بأفضل إطلالة ممكنة، خاصة وأن هذه الحفلات تكون فرصة لاستعراض كل امرأة لذوقها الخاص في الموضة والأناقة.

فإذا كنتِ تشعرين بالحيرة حول طبيعة الملابس التي عليكِ ارتداؤها في هذه المناسبة، نستعرض معك في السطور القادمة، بعض الأفكار والنصائح التي قد تساعدك على اختيار إطلالة مناسبة لحضور حفل البيبي شاور.

فستان باللون الأبيض

تُعد الفساتين البيضاء بجميع موديلاتها من القطع المناسبة لأي احتفالية مهما كانت، عرس، خطوبة، أو لحفل بيبي شاور؛ إذ يمكنكِ اختيار أي فستان ناعم باللون الأبيض مع حذاء مميز، وأضيفي بعض الإكسسوارات الناعمة لتحصلي على إطلالة راقية وأنيقة في الوقت ذاته.

فستان باللون الوردي

يمكنكِ اختيار إطلالة أنيقة وعصرية باللون الوردي الفاتح سواء كانت الإطلالة تنورة وبلوزة أو فستانا أو حتى قميصا وبنطلونا؛ فاللون الوردي من الألوان المثالية لحفل البيبي شور.

ويمكنكِ اعتماد هذا اللون سواءً كانت الأم حاملا بمولود ذكر أو أنثى، فهذا اللون مميز للسيدة ومناسب للجهتين.

محمد حديد: بنيت مسجدا ومدرسة لـ جيجي وبيلا لتتعلما العربية والدين الإسلامي
ضبط ناثان تشاسينج هورس لاتهامه بممارسة "طقوس واعتداء جنسي" بحق فتيات
فستان منقوش بالورود

تُعد الفساتين المنقوشة بالورود أو الأزهار من القطع التي تلفت الانتباه كثيرا؛ وهذا ما يجعلها مناسبة للكثير من النساء الراغبات في الحصول على إطلالة مميزة، وخلال حفل البيبي شاور يمكنكِ اختيار فستان قصير أو طويل منقوش بالورود وتنسيقه مع حذاء مريح وعصري.

فستان باللون الأسود

قد تستغرب العديد من السيدات وجود اللون الأسود ضمن الإطلالات المناسبة لحفل البيبي شاور، إلا أن اللون الأسود من الألوان الراقية التي تناسب العديد من المناسبات مهما كانت حزينة أو سعيدة، لذا لا تترددي في اعتماد فستان ناعم باللون الأسود، وتنسيقه مع حذاء مميز ليكسر من رتابة إطلالتك.

وفي النهاية تأكدي أن جميع الإطلالات المريحة لكِ مناسبة لحفلة البيبي شاور، فهذه المناسبة يليق بها الإطلالات الرسمية والكاجوال، لذا لا تترددي في اختيار أي إطلالة أنيقة مناسبة لكِ.