جفرا نيوز -
جفرا نيوز - طورت فنانة مكياج أسترالية منتجاً لتنظيف فراشي المكياج ورذاذاً لا يتطلب أي ماء لإزالة البقع العنيدة، وسرعان ما أصبح هذا المنتج بين المنتجات الأكثر مبيعاً في سوق أدوات التجميل في أستراليا.
استغلت بيث ويلسون "30 عاماً”، التي تعيش في ملبورن، أول عملية إغلاق مطولة أثناء جائحة كورونا في عام 2020 لإعلان علامتها التجارية "سانت جاك”، وبعدما لاحظت وجود فجوة في منتجات تنظيف فراشي التجميل في السوق، قامت بتطوير منتج أطلقت عليه "بانغ غور يو برانش كلين”.
يعمل المنتج الذي حقق أرباحاً كبيرة بعد إطلاقه بفترة قصيرة، عبر امتصاص السائل الموجود في ألياف الفرشاة، وتفكيك المواد العنيدة. كما أنه يساعد على قتل البكتريا، ويزيل البقع من شعيرات الفرشاة، مما يعطيها لمعاناً مميزاً ويجعلها جاهزة للاستخدام مرة أخرى في غضون دقائق، دون الحاجة للانتظار لساعات حتى تجف.
وتقول بيث، إن استخدام المنتج بسيط، وما عليك سوى رش الرذاذ على ألواح الألوان والمساحيق والكريمات لتختفي البكتريا، وهذا ما يساهم في منع نشوء حب الشباب وتهيج البشرة.
وبعد نشر بيث مقطع فيديو على تيك توك تشرح فيه كيفية استخدام المنتج، شهدت مبيعات المنتج زيادة بمقدار 300٪ عن العدد المعتاد.
وتقوم العلامة التجارية حالياً بإنتاج منتجها الثالث الذي لم تكشف عن طبيعته حتى الآن، ومن المقرر طرحه قبل نهاية العام، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.