بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2023-01-25 07:02 pm

خمسة أفكار مختلفة لتصفيف الشعر للعروسة ليلة الحنة

خمسة أفكار مختلفة لتصفيف الشعر للعروسة ليلة الحنة

جفرا نيوز -  ليلة الحنة هي ليلة تحلم بها كل فتاة مثلها مثل ليلة الزفاف، وذلك لأنها تستمتع بها مع صديقاتها، بحرية أكبر من ليلة الزفاف، فهي يمكنها الاستغناء عن ليلة الزفاف ولا تقدر على هذا القرار لتجمعها مع صديقاتها المقربات، ومن ضمن التجهيزات التي تهتم بها العروسة في تلك الليلة هي تصفيف شعرها، بطريقة مميزة ومختلفة، ولذا تستعرض عليك "اليوم السابع" أفكار مختلفة لتصفيف الشعر في ليلة الحنة، وذلك وفقًا لموقع (اليوم السابع).

التسريحة الأولى: غجرية
يمكن اللجوء لتسريحة شعر مميزة تزينها الزهور الصغيرة، وذلك بترك الشعر منسدل على الكتفين بشكله الطبيعي، مع تجميع الجانبين للمنتصف بطريقة تشبه الكحكة ولكن بعد عمل ضفيرة وتزينها بالزهور الملونة، فهي تسريحة سهله وسريعة ولا تحتاج لمصفف شعر.


التسريحة الثانية: هندية
تلك التسريحة هي مميزة لعرائس من جنوب الهند، وتسمي بالجديلة المتلألئة، فقط تقوم العروسة بربط شعرها ككعكة الدونات ثم تزينها بملحق من الشعر الطويل على هيئة ضفيرة وتزينها بالإكسسوارات الذهبية.


التسريحة الثالثة: قواقع اللؤلؤ
هي تسريحة مميزة لصاحبات الشعر الطويل، أو يمكن وضع ملحق للشعر بنفس لونه، وعمل ذيل حصان طويل، وعمل فقاعات بالشعر تشبه القوقعة، وتزين باللؤلؤ في المنتصف.



التسريحة الرابعة: الضفيرة العريضة
تلك الضفيرة العريضة والتي تشبة سنبلة القمح هي طريقة بسيطة ومختلفة وتزينها بأوراق الشجر سواء صناعية ورقية، أو حتى باكسسوارات نحاسية أو ذهبية.



التسريحة الخامسة: الضفائر الصغيرة
 مع شعر منسدلالشعر الغجري المنسدل مع المزيد من الضفائر الصغيرة هي طريقة مميزة ويعتبرها البعض أنه تجعل الشعر كأنه يتنفس، مع مزيد من الإكسسوارات المميزة بشكلها.