النسخة الكاملة

هكذا تحوّلت جورجينا رودريغيز إلى سندريلا العصر

الخميس-2023-01-07 09:20 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - من الفقر المدقع إلى الغنى الفاحش، إنها قصة فتاة عادية تدعى جورجينا رودريغيز تحوّلت إلى سندريلا العصر بعدما ابتسم الحظ لها في 2016، بتعرفها صدفة على لاعب كرة القدم البرتغالي كريسنيانو رونالدو أثناء عملها موظفة في متجر لغوتشي.

وزادت رغبة الجمهور في معرفة المزيد عنها بعدما خطفت الأضواء في كأس العالم في قطر ثم انتقالها إلى السعودية بعدما وقع "أميرها" عقداً مع نادي النصر السعودي.

ومنذ حضورها في كأس العالم، تتابعها الصحافة العالمية باهتمام كبير مسلطة الضور على قصة حبها مع رونالدو، ورصدتها عدسات المصورين تغادر قطر مع ابنتها، إثر خروج منتخب البرتغال من كأس العالم، لتعود وتطل يوم أمس من ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض السعودية. 

ولاقى حضور رونالدو وجوروحينا وأولادهما تفاعلاً كبيراً، وهتفت الجماهير لجورجينا، التي أطلت  محتشمة بالكامل، بعباءة من المخمل وجينز، مع حقيبة هيرميس من جلد التمساح.

جواز سفر نحو الشهرة

أثبتت جورجينا رودريغيز أن "وراء كل امرأة عظيمة رجل" إذ أصبحت بمجرد اقتران اسمها برونالدو تملك "جواز السفر" نحو عالم الشهرة والثراء. وأصبحت لديها قاعدة جماهيرية واسعة حيث يتابعها نحو 44 مليوناً، على إنستغرام، وتحولت إلى أيقونة للموضة، تتصدر أغلفة مجلات عالمية بعد ظهورها على غلاف مجلة "صحة المرأة" الإسبانية في عدد يوليو (تموز) 2018، ثم في نفس الشهر ظهرت في مجلة "هاربر بازار".

وظهرت جورجينا في سلسلة وثائقية على نتفليكس بعنوان "أنا جورجينا"، تناولت صعود الفتاة من القعر الى القمة، وكيف تعرفت على حبيبها حتى الارتباط به والانجاب منه. كما تضمن المسلسل مشاهد تُبرز معنى الحياة الفارهة والمنعّمة التي تعيشها جورجينا وأولادها في كنف كريستيانو.

وإذا كانت جورجينا رودريغز من عائلة متواضعة، فإن اللاعب كريستيانو رونالدو نفسه يتحدر من عائلة فقيرة وعاش طفولة قاسية بسبب والده مدمن الكحول والعاطل عن العمل. 

جورجينا رودريغيز هيرنانديز، أرجنتينية الأب وإسبانية الأم، ولدت في 27 يناير (كانون الثاني) 1994 في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وهناك التحقت بمدرسة كاثوليكيةْ وتعلمت رقص الباليه.

بعد تخرّجها في الجامعة، انتقلت إلى مدريد حيث عملت بداية مساعدة مبيعات فاخرة لدى ماسيمو دوتي، وعندما التقت كريستيانو رونالدو في 2016 تغيّرت حياتها جذرياً من بيع السلع الفاخرة إلى ارتداء أزياء جان بول غوتييه، والسير على السجادة الحمراء، في مهرجان كان للأفلام.

لفت الاثنان انتباه "البابراتزي" خلال نزهة منتظمة سوياً، وبعد بضعة أشهر تطورت العلاقة من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم بصديقة، الى ارتباط رسمي. وفي 12 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 أنجبت جورجينا من رونالدو ابنتهما آلانا مارتينا، بعد خمسة أشهر فقط من توأمهما "إيفا وماثيو".

وفي أكتوبر (تشرين الأوّل) 2021، أعلن كريستيانو وجورجينا حملها الثاني، وفي 18 أبريل (نيسان) 2022، أعلنت موت الرضيعة أثناء الولادة، لكن جورجينا كشفت عبر حسابها على انستغرام انها اسمتها بيلا ازميرالدا.