الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2022-12-07 01:00 pm

إليكِ 7 أمور لتجعلي زوجك يقضي وقت أطول معكِ

إليكِ 7 أمور لتجعلي زوجك يقضي وقت أطول معكِ

جفرا نيوز - تشتكي بعض الزوجات من أن أزواجهن لا يفضلون قضاء وقت طويل بصحبتهن، ويفضلون قضاء الوقت مع الأصدقاء خارج المنزل أو في العمل.

و إذا كنتِ تعانين من هذه المشكلة، يجب أن تعلمي أنها ليست أزمة، وأن الحل في بعض الأسرار البسيطة التي تجذب زوجك إليكِ، وتجعله راغب في قضاء أطول وقت ممكن بصحبتك، وفق (نواعم).

1- احترمي الحدود الشخصية لزوجك


أنتِ شريكة حياة زوجك، ولكن هذا لا يعني اختفاء حدوده الشخصية وسلب حريته بالكامل، فهذا الأسلوب يشعر الزوج أنه محاصر، ويدفعه للهرب بعيداً عنكِ حتى يستطيع الحصول على مساحة من الحرية، لذا احترمي حدود زوجك الشخصية، وامنحيه مساحة من الحرية تشعره أنه حر طليق، وبالتالي لا يجد إزعاجاً في البقاء معكِ.

2- اجعلي بيتك مكاناً مساحة للراحة والاطمئنان
قد ينفر الزوج من البيت وليس من الزوجة، فالبيت غير المرتب، غير النظيف، الذي لا يعرف الهدوء، يكون غير مشجعاً لقضاء وقت طويل به، لذا اجعلي بيتك مساحة للراحة والاطمئنان والخصوصية، عبر الحرص على نظافته وترتيبه وتعطيره، الحفاظ على الهدوء والأصوات الجميلة الهادئة، عدم استقبال الضيوف في أوقات غير مناسبة، هذا يشعر زوجك بأنه البيت ملاذاً آمناً، ومكاناً مفضلاً لقضاء الوقت به.

3- شاركي زوجك اهتماماته

قد يخرج الزوج من البيت للبحث عن أشخاص يشاركونه اهتماماته مثل ممارسة هواية أو رياضة أو حتى ألعاب الفيديو، لذا تعرفي على اهتمامات زوجك، وشاركيه اهتماماته حتى يقضي المزيد من الوقت معكِ.

4- لا تضعي زوجك في مقارنة أبداً
المقارنة بين زوجك وأي رجل آخر سلوك غير صحي، حيث يشعر الرجل بالإهانة والإحباط، مما يدفعه للهرب بعيداً عنكِ بالتأكيد لن يرغب في قضاء الوقت مع شخص يضعه في مقارنات مع الآخرين، ويقلل من شأنه.

5- اهتمي بالرومانسية

الرجال أيضاً يحبون الرومانسية، فاحرصي على أن تكوني رومانسية وتغمري زوجك بالحب والحنان، وبالتالي يحب أن يتواجد معكِ قدر المستطاع.

6- كوني مرحة

بالتأكيد لن يحب الرجل قضاء الوقت مع امرأة كئيبة، لذا تحلي بالمرح وحس الدعابة، ولا تخجلي من إطلاق النكات ورواية المواقف المضحكة لتقضي وقت لطيف مع زوجك.

7- اخلقي حديثاً ممتعاً
تبادل الأحاديث الممتعة مع زوجك بالتأكيد يجعله أكثر قرباً منكِ كوني ذكية ولماحة واقرئي كثيراً حتى تكوني على قدر واسع من الثقافة واللباقة، بحيث يكون حديثك ممتعاً يتوق إليه زوجك ولا يمل من سماعك أبداً.