غرامة 302 الف دينار بتهمة الإهمال الوظيفي الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي وفيات الأردن الإثنين 26-2-2024 التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في نيوزيلندا - رابط ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق فنانو الأردن يختارون نقيبهم الجمعة الملك يحذر من خطورة الهجوم الإسرائيلي على رفح الملك يحذر من استمرار الحرب على غزة خلال شهر رمضان "مستقلة الانتخاب" تطلق حملة في مؤسسات وزارة التعليم العالي المملكة على موعد مع أمطار رعدية - تفاصيل بلدية الزَّرقاء تحقق وفرا ماليا وتسترد 28 مليون دينار وقفة للصحفيين اليوم أمام النقابة تضامنًا مع زملائهم الفلسطينيين مذكرة تفاهم بين غرفتي تجارة الأردن وتجارة وصناعة عُمان المكافحة تُحذر من "مخدر الشيطان" الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2022-12-07 01:00 pm

إليكِ 7 أمور لتجعلي زوجك يقضي وقت أطول معكِ

إليكِ 7 أمور لتجعلي زوجك يقضي وقت أطول معكِ

جفرا نيوز - تشتكي بعض الزوجات من أن أزواجهن لا يفضلون قضاء وقت طويل بصحبتهن، ويفضلون قضاء الوقت مع الأصدقاء خارج المنزل أو في العمل.

و إذا كنتِ تعانين من هذه المشكلة، يجب أن تعلمي أنها ليست أزمة، وأن الحل في بعض الأسرار البسيطة التي تجذب زوجك إليكِ، وتجعله راغب في قضاء أطول وقت ممكن بصحبتك، وفق (نواعم).

1- احترمي الحدود الشخصية لزوجك


أنتِ شريكة حياة زوجك، ولكن هذا لا يعني اختفاء حدوده الشخصية وسلب حريته بالكامل، فهذا الأسلوب يشعر الزوج أنه محاصر، ويدفعه للهرب بعيداً عنكِ حتى يستطيع الحصول على مساحة من الحرية، لذا احترمي حدود زوجك الشخصية، وامنحيه مساحة من الحرية تشعره أنه حر طليق، وبالتالي لا يجد إزعاجاً في البقاء معكِ.

2- اجعلي بيتك مكاناً مساحة للراحة والاطمئنان
قد ينفر الزوج من البيت وليس من الزوجة، فالبيت غير المرتب، غير النظيف، الذي لا يعرف الهدوء، يكون غير مشجعاً لقضاء وقت طويل به، لذا اجعلي بيتك مساحة للراحة والاطمئنان والخصوصية، عبر الحرص على نظافته وترتيبه وتعطيره، الحفاظ على الهدوء والأصوات الجميلة الهادئة، عدم استقبال الضيوف في أوقات غير مناسبة، هذا يشعر زوجك بأنه البيت ملاذاً آمناً، ومكاناً مفضلاً لقضاء الوقت به.

3- شاركي زوجك اهتماماته

قد يخرج الزوج من البيت للبحث عن أشخاص يشاركونه اهتماماته مثل ممارسة هواية أو رياضة أو حتى ألعاب الفيديو، لذا تعرفي على اهتمامات زوجك، وشاركيه اهتماماته حتى يقضي المزيد من الوقت معكِ.

4- لا تضعي زوجك في مقارنة أبداً
المقارنة بين زوجك وأي رجل آخر سلوك غير صحي، حيث يشعر الرجل بالإهانة والإحباط، مما يدفعه للهرب بعيداً عنكِ بالتأكيد لن يرغب في قضاء الوقت مع شخص يضعه في مقارنات مع الآخرين، ويقلل من شأنه.

5- اهتمي بالرومانسية

الرجال أيضاً يحبون الرومانسية، فاحرصي على أن تكوني رومانسية وتغمري زوجك بالحب والحنان، وبالتالي يحب أن يتواجد معكِ قدر المستطاع.

6- كوني مرحة

بالتأكيد لن يحب الرجل قضاء الوقت مع امرأة كئيبة، لذا تحلي بالمرح وحس الدعابة، ولا تخجلي من إطلاق النكات ورواية المواقف المضحكة لتقضي وقت لطيف مع زوجك.

7- اخلقي حديثاً ممتعاً
تبادل الأحاديث الممتعة مع زوجك بالتأكيد يجعله أكثر قرباً منكِ كوني ذكية ولماحة واقرئي كثيراً حتى تكوني على قدر واسع من الثقافة واللباقة، بحيث يكون حديثك ممتعاً يتوق إليه زوجك ولا يمل من سماعك أبداً.