وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2022-12-02 11:27 am

7 أسرار تشجع زوجك على قضاء وقت أطول معكِ

7 أسرار تشجع زوجك على قضاء وقت أطول معكِ

جفرا نيوز - تشتكي بعض الزوجات من أن أزواجهن لا يفضلون قضاء وقت طويل بصحبتهن، ويفضلون قضاء الوقت مع الأصدقاء خارج المنزل أو في العمل.

فإذا كنتِ تعانين من هذه المشكلة، يجب أن تعلمي أنها ليست أزمة، وأن الحل في بعض الأسرار البسيطة التي تجذب زوجك إليكِ، وتجعله راغب في قضاء أطول وقت ممكن بصحبتك، تابعي القراءة لتتعرفي على 7 أسرار تشجع زوجك على قضاء وقت أطول معكِ، وفق (نواعم).

1- احترمي الحدود الشخصية لزوجك


أنتِ شريكة حياة زوجك، ولكن هذا لا يعني اختفاء حدوده الشخصية وسلب حريته بالكامل، فهذا الأسلوب يشعر الزوج أنه محاصر، ويدفعه للهرب بعيداً عنكِ حتى يستطيع الحصول على مساحة من الحرية، لذا احترمي حدود زوجك الشخصية، وامنحيه مساحة من الحرية تشعره أنه حر طليق، وبالتالي لا يجد إزعاجاً في البقاء معكِ.

2- اجعلي بيتك مكاناً مساحة للراحة والاطمئنان

قد ينفر الزوج من البيت وليس من الزوجة، فالبيت غير المرتب، غير النظيف، الذي لا يعرف الهدوء، يكون غير مشجعاً لقضاء وقت طويل به، لذا اجعلي بيتك مساحة للراحة والاطمئنان والخصوصية، عبر الحرص على نظافته وترتيبه وتعطيره، الحفاظ على الهدوء والأصوات الجميلة الهادئة، عدم استقبال الضيوف في أوقات غير مناسبة، هذا يشعر زوجك بأنه البيت ملاذاً آمناً، ومكاناً مفضلاً لقضاء الوقت به.

3- شاركي زوجك اهتماماته


قد يخرج الزوج من البيت للبحث عن أشخاص يشاركونه اهتماماته مثل ممارسة هواية أو رياضة أو حتى ألعاب الفيديو، لذا تعرفي على اهتمامات زوجك، وشاركيه اهتماماته حتى يقضي المزيد من الوقت معكِ.

4- لا تضعي زوجك في مقارنة أبداً

المقارنة بين زوجك وأي رجل آخر سلوك غير صحي، حيث يشعر الرجل بالإهانة والإحباط، مما يدفعه للهرب بعيداً عنكِ بالتأكيد لن يرغب في قضاء الوقت مع شخص يضعه في مقارنات مع الآخرين، ويقلل من شأنه.

5- اهتمي بالرومانسية


الرجال أيضاً يحبون الرومانسية، فاحرصي على أن تكوني رومانسية وتغمري زوجك بالحب والحنان، وبالتالي يحب أن يتواجد معكِ قدر المستطاع.

6- كوني مرحة

بالتأكيد لن يحب الرجل قضاء الوقت مع امرأة كئيبة، لذا تحلي بالمرح وحس الدعابة، ولا تخجلي من إطلاق النكات ورواية المواقف المضحكة لتقضي وقت لطيف مع زوجك.

7- اخلقي حديثاً ممتعاً


تبادل الأحاديث الممتعة مع زوجك بالتأكيد يجعله أكثر قرباً منكِ كوني ذكية ولماحة واقرئي كثيراً حتى تكوني على قدر واسع من الثقافة واللباقة، بحيث يكون حديثك ممتعاً يتوق إليه زوجك ولا يمل من سماعك أبداً.