عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان الاجتماعي من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2022-11-25 02:23 pm

المياه تكشف موعد إصدار الفواتير الشهرية.. وتعلق على رفع الأسعار- تفاصيل

المياه تكشف موعد إصدار الفواتير الشهرية.. وتعلق على رفع الأسعار- تفاصيل



جفرا نيوز - كشف الناطق باسم وزارة المياه والري عمر سلامة موعد بدء تطبيق إصدار فواتير المياه شهريا بدلا من الفواتير الربعية (مرة كل 3 شهور).

وقال سلامة إنه سيتم البدء بتطبيق التوجه الجديد اعتبارا من شهر كانون ثاني لعام 2023، لافتا إلى أن هذه الخطوة من شأنها التخفيف عن المواطنين.

وأضاف أن الفواتير ستصبح شهرية بدلا من ربع سنوية، حيث سيتم إصدارها كل نهاية شهر تتضمن حجم الاستهلاك الشهري وقيمة الفاتورة النهائية.

وأشار سلامة إلى أنه لا يوجد هناك نية لرفع أسعار المياه في الأردن.

وكانت كشفت وزارة المياه والري في وقت سابق عن وجود توجه رسمي لإصدار فواتير المياه شهريا بدلا من الفواتير الحالية (ربع سنوية) وذلك اعتبارا من بداية العام القادم.