القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2022-11-24 02:04 pm

التربية تكشف لـ جفرا حقيقة دخول 24 طالبة إلى المستشفى إثر تسرب مواد كيماوية

التربية تكشف لـ جفرا حقيقة دخول 24 طالبة إلى المستشفى إثر تسرب مواد كيماوية


جفرا نيوز - خاص 

أكد مدير تربية قصبة عمان سامي الوحش، إصابة بعض الطالبات بالاختناق أثناء نشاط مدرسي يتعلق بالنظافة ، وذلك  إثر تحسسهن من مادة "الكلور" التي تم استخدامها  . 

وفي التفاصيل ، قال الوحش لـ جفرا نيوز ، إن ذوي الطالبات قرروا الذهاب بهن إلى المستشفى للإطمئنان عليهن  ، فيما قرر بعضهم تقديم شكوى بحق مديرة المدرسة . 

ولفت أن ما يتم تداوله عن دخول 24 طالبة إلى المستشفى عارٍ عن الصحة ، وإنما تم ذلك كإجراء احترازي فقط . 

ونفى ما يتم تداوله بأن الحادث ناجم عن  تسرب مواد كيماوية من المختبر المدرسي، مؤكداً ان الدفاع المدني أوضح أن حالة الطالبات لا تستدعي نقلهن إلى المستشفى . 

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة  تحقيق بالحادثة للوقوف على الأسباب كافة .