القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-11-24 11:23 am

بعد تكليفه بدائرة الأراضي .. ماذا قال أبو علي لمديري الإدارات في أول لقاء ؟

بعد تكليفه بدائرة الأراضي .. ماذا قال أبو علي لمديري الإدارات في أول لقاء ؟

جفرا نيوز - التقى الدكتور حسام ابو علي مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات مدير عام دائرة الاراضي والمساحة بالوكالة صباح اليوم الخميس, بمديري الإدارات والمديريات في دائرة الاراضي والمساحة، حيث أكد خلال اللقاء على اهمية ايلاء وتقديم الخدمة المثلى والفضلى للمواطنين العناية القصوى بتسهيل اجراءات معاملاتهم وعدم تاخيرها في جميع مديريات ومكاتب الدائرة في المملكة.

وأضاف أبو علي أن القوانين ستكون مرجعية لنا في خدمة المواطنين دون حصول اي تجاوزات او اعاقة للعمل اوللخدمة التي يتم تقديمها .

وقال إننا سنعمل جميعا مدراء وموظفين لاحداث نقلة نوعية في هذه الدائرة التي تهم كل مواطن في المملكة بحيث يشمل التطوير والتحديث جميع اجراءات الدائرة والمجالات المختلفة فيها بما يسهم في تحقيق حصول المواطنين على خدمة مميزة كما ينشدها دون اي تاخير وبالتالي الحصول على رضا المواطنين مؤكدا ان المواطن لا يمكن ان يلمس التغيير دون ان احداث فرق في الخدمات.

وبين ابو علي انه سيتم البناء على ما تم سابقا وتحقيق قفزات في الاصلاح والتطوير والتحديث ونتطلع لان يكون عام 2023 عام الاصلاح والتطوير في دائرة الاراضي والمساحة وسيتم احداث مشاريع اصلاح وتطوير في جميع مجالات عمل الدائرة لمضاهاة احدث الدوائر المماثلة في الدول المتقدمة وتكون هذه الدائرة انموذجا يحتذى في المنطقة.

واعلن انه سيتم التعاون مع مشروع الادارة المالية العامة والادارة للاطلاع على تجارب افضل خمس ممارسات عالمية في مجال عمل الدائرة للاستفادة منها في تطبيق الممارسات الفضلى لخدمات الاراضي والمساحة.

وقال سنعمل جاهدين على توفير امكانيات التطوير والتحديث واستخدام التقنيات الحديثة في سبيل تطوير الاجراءات والخدمات المقدمة للمواطنين واكد كذلك على اهمية عقد اللقاءات الدورية للادارة العليا لاستعراض الانجازات والاطلاع على خطط التطوير لكل ادارة ومديرية لمواكبة التطوير وتحقيق رضا المواطنين.