النسخة الكاملة

أسرار عمان

الخميس-2022-11-03 02:17 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز/ إعداد: محمود كريشان 


*شاغر

شغر منصب رئيس مجلس ادارة صحيفة الدستور بدخول الرئيس السابق الأستاذ محمد داودية إلى عضوية مجلس الأعيان.


*الفايز في الفيصلي

علمت جفرا نيوز ان رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز سيزور مقر النادي الفيصلي الثلاثاء المقبل


*خاطفة أطفال عمان..!

من إرشيف الصحافة الأردنية، أنه وفي عام 1968 سيدة مارست خطف الأطفال، في النصف الثاني من الستينات، وألقي القبض عليها وتدعى "صبحية"، وحوكمت بالسجن (8) سنوات، وتفاصيل القضية فيها قدر من الغرابة، وكان بطلها مدير أمن العاصمة محمد الهباهبة، ومدير الأمن العام معن أبو نوار، فيما ترأس المحكمة القاضي فاروق الكيلاني، حيث كانت الخاطفة قد نجحت في حالتين سابقتين، فقد خطف طفلاً لمدة عامين وآخر لثلاثة أعوام، ولكنها فشلت في تكرار الحادثة، وألقي البقض عليها في منطقة وادي الحدادة، وتم تسليم الأطفال لأهاليهم


*عُمدة عمان الشواربة..

"متحف آرمات عمان" في شارع الملك حسين، قرب مطعم هاشم، منارة بصرية جميلة وفكرة تطوعية "غير مسبوقة"، لتوثيق الآرمات القديمة في عمان.. لماذا لا يتم ضم المتحف إلى قائمة مسارات عمان السياحية.. رسالة نضعها على مكتب عُمدة عمان د. يوسف الشواربة، مع التأكيد على أن الدخول إلى المتحف "مجانا"..


*شكاوى..

200 شكوى سجلت لدى مدعي عام عمان بشبهة الاحتيال الالكتروني عبر الترويج للاستثمار بالاموال من خلال تطبيق ، حتى الان ، اضافة لشكاوى أخرى في محافظات المملكة.


*أمام الوزير..

مناشدة وردت الى "جفرا نيوز" إلى معالي وزير العدل د. أحمد الزيادات، بإعادة النظر بقرار وقف التعامل مع ساحات حجز المركبات، المملوكة للقطاع الخاص، حيث ان الساحات المنضبطة و الملتزمة، ذهبت بعروى المخالفة، مطالبين بتعديل القرار، خاصة وأن مئات العائلات تعتاش من المردود المالي الضئيل لتلك الساحات.


*عزاء واجب

الوزير الأسبق أسامة الدباس يتقبل العزاء بوفاة شقيقه ماجد.. رحمه الله


*بلاغ..

الخمور "المغشوشة" و"المقلدة" و"المهربة".. تجارة تزدهر هذه الفترة، في عدد كبير من محال بيع المشروبات الروحية المنتشرة في العاصمة..!


*مش معقول..!

منظفات ومعقمات وشامبوهات "منتهية الصلاحية" تباع علنا في محال عديدة في سوق السُكر خلف المسجد الحسيني..!


*المجلس الجديد

مجلس الأعيان الجديد، تضمن عدد من الذين خدموا سفراء ودبلوماسيين في وزارة الخارجية وهم: فيصل عاكف الفايز، د. هاني الملقي، عبدالإله الخطيب، محمد داودية، نايف القاضي، ناصر جودة، د. علياء بوران، حسين هزاع المجالي
Kreshan35@yahoo.com