الأردن ومصر يوقعان اتفاقا لاستخدام البنى التحتية للغاز الطبيعي الملك: تحية لنشامى الجيش العربي ولشهداء الأردن الأبرار 1220 طائرة مسيرة تضيء سماء عمان باستعراض جوي ضخم مساء اليوم طقس الأردن السبت..أجواء مغبرة وأمطار متفرقة وفيات الأردن السبت 10-6-2023 الأرصاد تحذر من الاجواء المغبرة السبت أولى قوافل الحج تنطلق الأربعاء الأمن السيبراني يحذر من رسالة صادرة من بريد الرئيس الخصاونة في عيد الجلوس : " نسأل الله أن يعيدها على وطننا بالخير والمَنَعة" أمانة عمان تنظم أمسية فنية في "الرينبو" ضمن موسيقى الشارع وفيات الجمعة 9-6-2023 بالأرقام .. الهناندة يكشف أهم إنجازات قطاع الاتصالات في المملكة دراسة: لاجئون سوريون يرفضون العودة لبلادهم بنسبة هي الأعلى في الأردن ارتفاع حجوزات الفنادق مع نهاية الأسبوع الحالي - تفاصيل إقامة مهرجان للجميد والسمن اليوم أجواء مغبرة في أغلب المناطق وأمطار متفرقة اليوم وغدًا بحضور الفايز والصفدي ووزراء ورجال أعمال.. السديري يقيم مأدبة عشاء تكريمية - صور الملك يتلقى برقيات تهنئة بعيد الجلوس وذكرى الثورة العربية ويوم الجيش إطلاق منصة تقدم منحا للطلبة الأردنيين الراغبين بالدراسة في العراق الأردن يطلق التأشيرة الإلكترونية للمغاربة (رابط)
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2022-10-20 11:04 am

دولة تستخدم البصل الأحمر في صناعة الحلوى والآيس كريم

دولة تستخدم البصل الأحمر في صناعة الحلوى والآيس كريم

جفرا نيوز - يضاف لفوائد البصل نوعا يمكن تناوله مثل تناول الفواكه، وإضافته لبعض الأطعمة والمواد المعلبة والمثلجات مثل الآيس كريم، وهو البصل الأحمر، الذي ينمو في مدينة تروبيا الإيطالية، والذي يمكن صنع المربى منه أيضًا.

وتتم زراعة هذا البصل في جزء صغير من تروبيا جانب البحر. عندما تتمّ زراعته في منطقة أبعد يخسر المذاق الحلو التي يتميز به.

يحتوي بصل تروبيا كمية قليلة من أسيد بيروفيك Pyruvic Acid وكمية قللية من السولفور Sulfur الأمر الذي يخفّف من حدّيته لذلك تظهر حلاوته أكثر.

ويحتوي هذا النوع من البصل على كمية سكر أقل من أنواع أخرى من البصل الأمر الذي يجعله مثالياً لتحضير المربى وكذلك الأيس كريم.

ويكي عرب Wiki Arab