النسخة الكاملة

عاجل.. الى دولة رئيس الوزراء

الخميس-2022-10-08 04:42 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز/ خاص
المتضررون من قرار وزير العدل وقف التعامل مع ساحات حجز المركبات المملوكة للقطاع الخاص يناشدون من دولة رئيس الوزراء د. بشر الخصاونة متوسمين منه العدالة و الانصاف المعهود.
 وبداية.. اذا كانت هناك ساحات مخالفة لا يجوز  معاقبة كل الساحات ولا يجوز ان يضيع الصالح بعروى الطالح، هناك ساحات ملتزمة بنظام الساحات الذي فرضته الحكومة على الساحات و من الظلم وقف التعامل هذه مع الساحات. 
دولة الرئيس د. بشر خصاونة الأكرم: ارسلنا  لمن يهمهم الامر استدعايات عديدة شرحنا فيها الحال  و للاسف لم نتلق الا عدم الاكتراث بنا و بازمتنا، وفي وزارة العدل تم التعامل معنا بعقلية القلعة القائمة على التعنت واستخدام سلطة المنصب لايذاءنا في قوت عائلاتنا، ونؤكد لمن يهمهم الامر ان اصحاب الساحات سيتكبدوا خسائر فادحة و سيضطروا الى اغلاق ساحاتهم و عمال الساحات سيتركوا العمل الى سوق البطالة ،
بالنسبة للسيارات الموجودة في الساحات  الان    بعضها مضى عليها سنوات طويلة دون ان يسال عنها أصحابها و دون ان نستوفي اجورها و في حال بيعها بالمزاد العلني لا تباع باكثر من ٥٪ من اجور ارضيتها، بمعنى اخذتم الهبرة و ابقيتم  لنا العظمة 
نناشدكم العدالة و الانصاف رحمة بنا و بعائلاتنا و اطفالنا..!
ونقول لمن يهمهم الامر اننا مواطنون اردنيون مثلكم نتفيا معكم ظلال الراية الهاشمية المفداة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله و رعاه.