أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2022-10-07 08:33 pm

طرق للتخلص من سموم وأملاح الجسم

طرق للتخلص من سموم وأملاح الجسم

جفرا نيوز - أوضح خبراء عدة طرق طبيعية تساهم بشكل كبير في التخلص من الأملاح الزائدة بجسمك أهمها .

– البقدونس:
يساعد البقدونس في التخلص من السموم المتراكمة بالجسم، بالإضافة إلى أنه يساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة الشخص الذي يعاني من الأملاح الزائدة.

– الشعير:

يعد من الأعشاب المهمة لجسم الإنسان والتي لها دور كبير في علاج زيادة الأملاح في الجسم، كما أنه يحتوي على بعض الخصائص المهمة التي لها دور في الحفاظ على صحة الكلى.

– الشمر:

يعد من الأعشاب الغنية بالبوتاسيوم وأيضا هي منخفضة الصوديوم ولذا تناولك لها يعد من الحيل الجيدة للتخلص من الأملاح الزائدة بالجسم.

– الريحان:
يعد من الأعشاب منخفضة الصوديوم والغنية بالبوتاسيوم.

وهذه أهم النصائح التي تساهم بشكل كبير في انخفاض نسبة الأملاح بالجسم، ومنها:

-الإكثار من تناول السوائل وخاصة الماء.

-الإكثار من الخضراوات والفواكه الغنية بالبوتاسيوم.

-التقليل من وضع الملح في الطعام، وعدم تناول الأطعمة المملحة.