عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان الاجتماعي من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2022-10-06 11:16 am

للأمهات .. إليكٍ سلبيات النوم المتأخر للأطفال

للأمهات .. إليكٍ سلبيات النوم المتأخر للأطفال

جفرا نيوز - أكد أسامح الجامع الاخصائي والمعالج النفسي، على ضرورة النوم المبكر للأطفال ومدى ارتباط ذلك بصحتهم النفسية والعصبية.

وكتب "الجامع” عبر حسابه على "تويتر”: "أيها الآباء والأمهات، لا تظلموا أطفالكم بالنوم المتأخر، فهم لا يعرفون مصلحة أنفسهم، لا تتركوهم للنوم متى ما أرادوا، فقلة نوم الأطفال يقلل التركيز، ويزيد العصبية”.

وتابع: "قلة النوم يؤثر على مزاجهم، لا تأخذوهم لمشاويركم المسائية فتتأخرون وتؤخروا موعد نومهم، نمو الطفل مرتبط بجودة نومه”.