وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2022-10-04 11:57 am

الفراية عن المنطقة الصناعية بالعقبة : "بحاجة لبوابات أمنية وكاميرات وسياج أمني"

الفراية عن المنطقة الصناعية بالعقبة : "بحاجة لبوابات أمنية وكاميرات وسياج أمني"

جفرا نيوز - قال وزير الداخلية مازن الفراية، الثلاثاء، إنّ المنطقة الصناعية في العقبة بحاجة لتفعيل بوابات أمنية وتركيب كاميرات وتفعيل سياج أمني.

وأضاف الفراية، خلال جولة في محافظة العقبة، أن المنطقة الصناعية بالعقبة معقدة جغرافيا وبحاجة لجهد جماعي.

وأشار، إلى الحاجة لتفعيل غرفة عمليات تشاركية للشركات والمنشآت الموجودة بالمنطقة الصناعية.

وزار الفراية، المجمع الصناعي، حيث إنّ الهدف التأكد من إجراءات السلامة العامة المتبعة، كما أن هنالك رقابة على الإجراءات وإن هنالك خططا إذا حصلت أي حوادث على أرض الواقع.

كما سيزور مبنى محافظة العقبة.

رئيس مجلس شركة مناجم الفوسفات الأردنية المساهمة المحدودة، محمد الذنيبات، قال إنّ الشركة لديها خطة لإقامة خزانات أمونيا حسب المعايير العالمية ضمن سعة من 20 ألف إلى 30 ألف طن.

وأضاف الذنيبات، أن منظومة الأمونيا ستكون خلال آذار/مارس 2023 بنظام التحكم الرقمي لمراقبة المصنع خلال 24 ساعة، حيث إنّ النظام يشتمل على مراقبة العناصر التشغيلية ونظام الفوم الذي طرحت الشركة عطاءه.