وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2022-10-03 05:35 pm

الامير علي ينتقد الحكومة - تفاصيل

الامير علي ينتقد الحكومة - تفاصيل



جفرا نيوز - خاص -  انتقد رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم الامير علي بن الحسين، ، الإثنين، غياب الاهتمام الحكومي بالملاعب الأردنية.

وبين الأمير علي في إدراج له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، أن الحكومة ستقوم على إعادة "إصلاح" ستاد عمان الدولي لاستضافة اللقاء الودي الذي يجمع النشامى والمنتخب الاسباني، "انما الاستادات عامة و تلك التى تحمل اسماء الملك عبدالله والملك حسين و الامير حسن و الامير محمد… تفتقر اي اهتمام..  الى متى؟".

وأشار إلى أن الاتحاد الاردني لكرة القدم، غير مسؤول عن صيانة الاستادات التى تقام عليها البطولات المحلية و الدولية.

وتالياً نص التغريدة

الاتحاد الاردني غير مسؤول عن صيانة الاستادات التى تقام عليها البطولات المحلية و الدولية. ستاد عمان تستصلحه الحكومة اليوم واقعيا لاستضافة المنتخب الاسباني. انما الاستادات عامة و تلك التى تحمل اسماء الملك عبدالله والملك حسين و الامير حسن و الامير محمد… تفتقر اي اهتمام..  الى متى؟