لجنة وزارية توصي بإجراء دراسات تفصيلية لمشروع المدينة الجديدة الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2022-10-02 02:05 pm

مجلس الوزراء يقر مشروع نظام معدِّل لنظام التَّنظيم الإداري للهيئة المستقلَّة

مجلس الوزراء يقر مشروع نظام معدِّل لنظام التَّنظيم الإداري للهيئة المستقلَّة



جفرا نيوز - وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام التَّنظيم الإداري للهيئة المستقلَّة للانتخاب لسنة 2022م.

ويأتي مشروع النِّظام المعدِّل لغايات استحداث وحدة إداريَّة في الهيئة، تُعنى بتمكين المرأة وتعزيز مشاركتها السِّياسيَّة وتمكينها من المشاركة في الحياة العامَّة؛ وذلك تماشياً مع التَّعديلات الدستوريَّة الجديدة.

كما يتضمِّن تعديل الوصف الإداري الخاص بوحدة الأحزاب لتصبح برتبة مديريَّة؛ استجابة للمهام المناطة بها بموجب قانون الأحزاب، بالإضافة إلى استحداث وحدة للمشتريات والتَّزويد، ووحدة للمشاريع والتَّعاون الدَّولي، وفصل مديريَّتيّ الشؤون الإداريَّة والماليَّة، واستحداث بعض المسمَّيات الوظيفيَّة انسجاماً مع المهام الجديدة التي ستتولَّاها الهيئة.