أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2022-10-02 01:02 pm

الصفدي عن علاقته بشركة لإدارة العقارات : " الأمر غير دقيق" - بيان

الصفدي عن علاقته بشركة لإدارة العقارات : " الأمر غير دقيق" - بيان

جفرا نيوز - وصف الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة حسين الصفدي المعلومات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول علاقته بشركة ليفانت لإدارة العقارات (بغير الدقيقة)  و تفتقد للمصداقية المهنية من مروجيها و ناشريها عبر صفحاتهم مؤكدا انه قد تقدم باستقالته رسميا كرئيس مجلس ادارة للشركة المذكورة بتاريخ 11/7/2021 أي قبل تعيينه رئيسا تنفيذيا لشركة تطوير العقبة والذي كان بتاريخ  14/7/2021حيث تم إصدار سجل تجاري جديد للشركة.

وشدد الصفدي في بيان صحفي صدر اليوم توضيحا للحقيقة التي يصر البعض على تداولها  رغم عدم دقتها أن وضعه  الحالي في شركة ليفانت لإدارة العقارات هو (مساهم)  فقط وغير  مشارك في أية أعمال أو مهام بها ولا يتقاضى  أية أجور من الشركة المذكورة وليس تاجرا في إطارها العام منوها أن كافة المعاملات و الإجراءات القانونية و المالية و الإدارية و التفويض في الشركة المذكورة ليس له علاقة بها على الاطلاق و انما تدار من قبل  اشخاص آخرين حاليا.

و أوضح الصفدي أنه و حسب  الأنظمة فأن وجوده كمساهم في الشركة يعد  أمرا قانونيا واضحا  وهو مساهم لا يملك أية صلاحيات في الشركة أو أية  مهام و أعمال أخرى وغير مفوض سواء إداريا او ماليا او قانونيا اطلاقا باعمال الشركة وهو أمر لايتعارض مع كونه رئيسا تنفيذيا لشركة تطوير العقبة.

وفيما يتعلق بالمعلومات المتداولة و المنشورة  حول إدارة شركة ليفانت لإدارة العقارات بعض الاعمال في مشروع واحة أيلة أكد الصفدي أن هذا الكلام عاري عن الصحة تماما منوها انه تم توقيع ملحق  اتفاقية بتاريخ ١١ حزيران ٢٠٢١  اي قبل تعيينه كرئيس تنفيذي لشركة تطوير العقبة تم بموجبها الغاء أية تعاقدات أو تعاملات او اعمال تجارية مابين شركة ليفانت و مشروع واحة أيله  و التي  تم بموجبها الغاء  بنود التعاقد كليا.

مبينا  في الوقت ذاته على أن شركة ليفانت لم تمارس أي عمل او نشاط داخل منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.  

وطالب الصفدي بضرورة توخي الدقة و المصداقية  في نشر المعلومة و أخذها  من مصادرها الحقيقية  بعيدا عن الإشاعات و إغتيال الشخصية و التشهير لأجل الاثارة وانه على إستعداد للإجابة عن أي تساؤل او توضيح  مشددا على أن  المساءلة القانونية وحقه في اتخاذ اية اجراءات ضمن القانون ستطال كل من نشر أو ينشر مثل هذه المعلومات غير الصحيحة .