أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-10-01 11:22 pm

أطعمة تضر بالبشرة خلال موسم الرياح

أطعمة تضر بالبشرة خلال موسم الرياح

جفرا نيوز - يعد من الجيد استبعاد بعض الأشياء من النظام الغذائي خلال موسم الرياح الموسمية ، وإلا فقد يكون لها تأثير سيء على الجلد؛ حيث أن شرب الحليب جيد ، لكن تناول الكثير منه يمكن أن يؤثر على الهرمونات، خاصة في موسم الأمطار ، عندما يكون الهضم بطيئًا نسبيًا بسبب البرودة.

وتؤثر الهرمونات على الجلد بسرعة كبيرة. في مثل هذه الحالة ، لا يوجد تأخير في ظهور حب الشباب والبثور على الوجه عند الإصابة، كما أن الأطعمة التي تحتوي على مؤشر نسبة السكر في الدم عالية يمكن أن تؤدي إلى ظهور البثور ، مما يسبب التهاب الجلد. يمكن أن يسبب أيضًا طفح جلدي.

وهناك متعة في تناول أشياء مثل pakodas تحت المطر مختلفة. ومع ذلك ، فقد ثبت أيضًا في العديد من الدراسات أن الأطعمة المقلية بشكل مفرط يمكن أن تسبب ظهور البثور وإلحاق الضرر بالجلد. في مثل هذه الحالة ، من الأفضل تناول كميات أقل من الأطعمة المقلية وأكثر حارة في موسم الرياح الموسمية.

وتعتبر السبانخ من الخضراوات الورقية الغنية بالحديد. إنه ليس مفيدًا للعيون فحسب ، بل إنه يزيد أيضًا من نسبة الهيموجلوبين ومع ذلك ، فإن الإفراط في تناوله في المطر يمكن أن يؤدي إلى مشكلة حب الشباب.